إعلان

القبض على مأذون يزوج قاصرات بعقود وقسائم مزورة في الغربية

06:57 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأحوال المدنية بويط الدلتا بالتنسيق مع ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، اليوم الإثنين، من ضبط مأذون شرعي لاتهامه بتزويج فتيات قاصرات بعقود زواج وقسائم مزورة مقابل الحصول على أموال باهظة بقرية "بلوس الهوا" بدائرة مركز السنطة.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء سعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد بروود إخطارا من العقيد يكن الخولي رئيس مباحث مصلحة الأحوال المدنية بوسط الدلتا بتوافر معلومات حول اتهام "ه.ح " 45 سنة مأذون مقيم بقرية بلوس الهوا بدائرة مركز السنطة بتزويج قاصرات مقابل الحصول على مبالغ ماليه من راغبي الزواج منهن.

وبالتتنسيق بين العقيد عمرو الحبال وكيل إدارة مباحث أحوال المدنية بالتنسيق مع العقيد إيهاب عطيه رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد مصلح مفتش فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة وقوات من الشرطة السرية والنظامية لضبط المتهم المذكور.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن الرائد مجمد الدهراوي رئيس مباحث مركز السنطة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المأذون المتهم وبحوزته عقود زواج وشهادات ودفاتر قسائم زواج وشهادات صحية لفتيات قاصرات مزورة ومحررات رسمية وتحرر المحضر رقم 5913 إداري مركز السنطة لسنة 2018، وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهم وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: