إعلان

بالصور.. محافظ الإسكندرية الجديد يجري أولى زياراته المفاجئة لمستشفى أبوقير العام

12:13 ص الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

أجرى الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، جولة ميدانية مفاجئة، مساء الأحد، إلى مستشفى أبوقير العام شرقي المدينة، للمرة الأولى عقب توليه منصبه الجديد، ضمن حركة المحافظين الأخيرة، بحضور اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء عادل سلامة، رئيس حي المنتزه ثان.

وقال محافظ الإسكندرية إن الزيارة جاءت للتأكد من كفاءة العمل بالمستشفى، وللاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين، ومدى توافر الأدوية، وتواجد أفراد الطاقم الطبي في أماكنهم، لافتًا إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص أجهزة الدولة على رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية.

وشهدت الجولة المرور على أقسام المستشفيات المختلفة من قسم الرعاية المركزة، والاستقبال والطوارئ، وغرف حجز المرضى، وقسم التحاليل ووحدة الغسيل الكلوي، استمع خلالها المحافظ إلى طلبات أهالي المرضى، وكلّف رئيس الحي برفع كفاءة الطرق والرصف داخل المستشفى، وتوفير الإنارة اللازمة وتوفير كافة احتياجات المستشفى.

كما استفسر من أهالي المرضى على حسن معاملة طاقم المستشفى لهم، وعن مدى توافر الأدوية اللازمة ونفقات الإقامة وجودة تقديم الخدمة الطبية، مؤكدًا أن من بين أهم أولياته العمل على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين بصورة عادلة وعاجلة وبجودة عالية.

ووجّه "قنصوة" جميع العاملين بالمستشفى بالعمل على احتواء المرضى، وأسرهم، وحسن التعامل معهم، وتوفير الأدوية اللازمة لهم، مشيرًا إلى ضرورة تضافر الجهود ليشعر المواطن البسيط بتحسن ملحوظ في مستوى الخدمات المقدمة له على كافة النواحي المعنوية والمادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان