إعلان

بالصور – افتتاح "Techne Summit" بالإسكندرية بحضور 250 شركة

12:08 م السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

افتتح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم السبت، مؤتمر ومعرض "Techne Summit" لريادة الأعمال في نسخته الرابعة بمكتبة الإسكندرية على مدار يومين، وينظمه مجلس إدارة الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

ويضم المؤتمر أكثر من 100 متحدث من 22 دولة منها الولايات المتحدة الأمريكية، إنجلترا، ألمانيا، الأرجنتين ولبنان، كما يشارك 250 شركة من مصر ودول العالم منها 180 شركة أجنبية ناشئة في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى 70 من المؤسسات المحلية والدولية المتخصصة في تمويل الشركات الناشئة، ويحضر المؤتمر أكثر من 3000 زائر.

وقال وزير الاتصالات إن المؤتمر سيناقش هذا العام مجموعة من المحاور الهامة في مجال تكنولوجيا المعلومات التجارة الالكترونية، التكنولوجيا النقدية، التكنولوجيات الناشئة الاقتصاد الرقمي، التسويق والإعلام الرقمي، أكاديمية رواد الأعمال والشركات الناشئة، والاستثمار التكنولوجي.

شهد المؤتمر حضور هاني المسيري، محافظ الإسكندرية الاسبق، وأحمد الوكيل، رئيس الغرف التجارية، و الخبير الاقتصادي شريف دلاور، ويأتي تحت رعاية وازرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبدعم من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان