إعلان

وفاة طالب مسموما في ظروف غامضة بالمنيا

02:58 م الجمعة 28 سبتمبر 2018

مستشفى المنيا الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لفظ طالب في المرحلة الإعدادية أنفاسه الأخيرة داخل داخل قسم السموم الإكلينيكية بمستشفى المنيا الجامعي، بعد نقله إليه قادما من مستشفى ملوي المركزي.

وأفاد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة سببها تناول مبيد سام، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بوفاة "محمود. ع. ع" 15 سنة، طالب في المرحلة الإعدادية، داخل قسم السموم الإكلينيكية بالمستشفى الجامعي بعد نقله من مستشفى ملوي، في حالة حرجة مُدعيا التسمم بقرص غلة "الحبة القاتلة" المستخدم كمبيد حشري شديد للوقاية من تسوس الغلال أثناء التخزين.

وأفاد تقرير مفتش صحة المنيا الدكتور هاني إسحق شحاتة، أنه لا يمكن الجزم من جهة وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، حيث أن شبهة الوفاة بالسم تندرج تحت 3 اتجاهات إما القتل العمد بالسم أو التسمم بطريق الخطأ أو الانتحار بالسم، كما أن الاتجاه الأول وهو القتل العمد بالسم اشتباها جنائيا بموجب نص المادة 474 و475 من تعليمات النيابة العامة في باب الطب الشرعي والكشوف الطبية، وأنه لم يتم إجراء تحليل سموم يؤكد أو ينفي الوفاة بقرص الغلة أو بسبب آخر، في حين أن كدت أسرة الطالب عدم وجود خزين للغلال في المنزل ولا يوجد في المنزل أقراص غلة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة تحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا الكلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان