إعلان

بالصور- اتهام مُدرس بضرب تلميذ في المنيا.. و"المعلم": سخر مني أمام زملائه

02:26 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

المنيا – محمد المواجدي:

اتهمت أسرة تلميذ في المرحلة الابتدائية بمحافظة المنيا، اليوم الأربعاء، مُعلما بالاعتداء عليه بالضرب المبرح، والتسبب في إصابته بزعم أن الطفل سخر منه أمام زملائه داخل الفصل، فيما تحقق مديرية التعليم في الواقعة، بعدما قررت نقل المعلم لمقر الإدارة التعليمية بمركز المنيا لحين انتهاء التحقيقات.

وحرّرت أسرة التلميذ "حمزة محمد خلف عبدالرازق" 11 سنة، بالصف الخامس، بمدرسة الشيخ عيسى الابتدائية التابعة لقرية صفط الخمار في مركز المنيا، محضر شرطة، اتهمت فيه معلما يدعى "أشرف. ك. م" بالتسبب في إصابته بكدمات في أنحاء متفرقة بجسده، أثناء وجوده داخل الفصل أمس الثلاثاء.

أرفقت الأسرة بالمحضر تقرير طبي برقم 566، محرر داخل مستشفى المنيا العام، يفيد بأن التلميذ مصاب بكدمات بالظهر والساعد الأيمن ويحتاج للعلاج بالمنزل مدة أقل من 3 أسابيع.

وتضمن البلاغ، أن المعلم اعتدى على التلميذ بعنف، ما أحدث إصابات في جسده عبارة عن كدمات بالظهر والساعد الأيمن ويحتاج للعلاج بالمنزل بحسب التقرير الطبي الصادر من مستشفى المنيا العام، وأن التلميذ المصاب مشهود له بالتفوق والانضباط والسمعة الطيبة داخل وخارج المدرسة وبين أقرنائه من الطلاب، وفي العام الماضي حصل على مجموع 100% في جميع المواد الدراسية والأول على المدرسة.

وقال مسؤول بإدارة المدرسة، إنه جرى استدعاء المعلم المذكور لإجراء تحقيق رسمي معه لمعرفة ملابسات الواقعة، وقرر أن الطالب سخر منه داخل الفصل وحرض باقي زملائه على السخرية منه والضحك عليه دون مبرر، ما أثار غضبه فضربه عقابا له على فعلته، وهناك مساعي للصلح بينه وأسرة التلميذ.

وقال محمد عزب وكيل وزارة التعليم في المنيا، إنه أرسل لجنة إلى المدرسة للتحقيق في الواقعة، وقرر نقل المعلم إلى إدارة المنيا التعليمية التابع لها المدرسة لحين انتهاء التحقيقات تمهيدًا لإتخاذ الإجراء القانوني ضد المخطئ.

فيديو قد يعجبك: