إعلان

بعد فقء عين تلميذ داخل الفصل.. التحفظ على مُدرّسة ومشرفة دور بمدرسة بالعاشر

09:21 م الأحد 23 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تحفظت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، منذ قليل، على مُدرّسة ومُشرفة دور بمدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي، بعد أن فقأ تلميذ عين زميله داخل الفصل.

وأجرى فريق طبي في مستشفى الزقازيق الجامعي، منذ قليل، عملية جراحية عاجلة لتلميذ بالصف الثاني الابتدائي داخل مستشفى صيدناوي بالعاشر من رمضان؛ بعد تعرضه لفقء عينه على يد زميله في مدرسة عمر بن الخطاب، بالمجاورة 45 بمدينة العاشر من رمضان.

قالت فاتن فتحي، مديرة الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، إنها قررت فتح تحقيق عاجل في الواقعة، إذ أحيلت مُدرسة الفصل ومشرفة الدور بالمدرسة وقت الواقعة إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغٍ من مستشفى صيدناوي بالعاشر من رمضان، باستقبال الطفل أحمد عادل محمد، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة عمر بن الخطاب بالمجاورة 45 بدائرة قسم شرطة ثان العاشر، مصابًا بفقء عينه.

واتضح أنه أثناء وجود التلميذ في الفصل، حاول أحد زملائه أحمد. س. سحب حقيبته المدرسية من "الديسك" لكنها علقت في قطعة حديدية به، فانتزعها وألقى القطعة الحديدية فأصابت عين زميله وفقأت عينه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 45 جُنح ثان العاشر من رمضان لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان