العودة إلى المدارس.. تعرف على أماكن معارض الأدوات المدرسية في المنيا

11:00 ص الخميس 20 سبتمبر 2018

المنيا – محمد المواجدي:

تشهد مدن محافظة المنيا، إقامة معارض للأدوات المدرسية، سواء نظمتها المحافظة أو مديرية الأمن، أو الأحزاب.

المحافظة نظمت العديد من المعارض، بدأت بافتتاح اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، معرض السلع والأدوات والمستلزمات المدرسية بمدينة أبوقرقاص والذي ضم أدوات مدرسية وملابس وأحذية وزي مدرسي وكافة احتياجات الطلاب من الأدوات المكتبية والتي تباع بالمعرض بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها بالأسواق وذلك لمواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن المنياوي.

وفي مركز العدوة، افتتح إبراهيم نصير رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية بشارع كورنيش البحر اليوسفي بالحديقة البحرية بجوار موقف عطف حيدر، وفي مركز مطاي، افتتح اللواء ناصر فتحي رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية المقام بشارع الثورة، وفي مركز ملوي، تفقد العميد فادي بديع نقولا رئيس المركز المعرض الثانوي للمستلزمات المدرسية والذي يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزى المدرسي بأسعار مخفضة لمواطنين من أبناء المركز.

وفي مدينة المنيا، أقامت مديرية الأمن معرضا للأدوات المدرسية بجوار محطة السكة الحديدية.

وأقام حزب مستقبل وطن، معرضا للأدوات المدرسية في مدينة بني مزار شمال بجوار قسم الشرطة على الطريق الزراعي "مصر - أسوان".

وشهدت المعارض إقبالًا كبيرًا، في الوقت الذي تشهد المحلات العامة حالة من الركود التام بسبب ارتفاع الأسعار خاصة الحقائب والكشاكيل والكراكيس.

وقال مواطنون، إن أسعار الكراسات والكشاكيل قفزت بنسبة تجاوزت الـ30% مقارنة بالعام الماضي، وأكد محمد يحيى سائق، من أبناء مدينة المنيا، أنه اشترى لابنه عبدالله بالصف الثالث الابتدائي المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة، إلا أن هذا العام زادت الأسعار وبنسبة كبيرة، لافتًا أن توجه إلى أحد معارض الجملة ووجد خصومات معقولة على أسعار الحقائب والكراريس تباع بسعر الجملة ما دفعه إلى الشراء لجميع أبنائه الثلاث.

وأكد القائمون على تنظيم المعارض، على الإقبال الكبير من المواطنين عليه، موضحين أن المعارض تضم كفة الأدوات المدرسية لطلاب المدارس والجامعات، ويشمل كافة المستلزمات والملابس الخاصة بها.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 114475

    عدد المصابين

  • 102268

    عدد المتعافين

  • 6596

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 61299884

    عدد المصابين

  • 42391513

    عدد المتعافين

  • 1437622

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي