إعلان

"الطرق والكباري" عن فاصل محور طما العلوي على النيل: "شائعات فيسبوك"

05:41 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

احمد الانصارى محافظ سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

قال المهندس محمد جودة، رئيس الإدارة المركزية لتنفيذ وحدات الكباري بالهيئة العامة للطرق والكباري أن فاصل كوبري طما العلوي الذي ظهر في فيديو جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على أنه عيب في الكوبري، فاصل إنشائي طبيعي، والعيب مجرد "شائعات فيسبوك".

وأوضح "جودة" أن الفاصل تمدد وانكماش إنشائي صريح ضمن 9 فواصل إنشائية منفذة بمحور طما العلوي على النيل طبقًا للوحات والمخططات المعتمدة وطبقًا للمواصفات القياسية .

وكان تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو، يظهر وجود فاصل بمحور طما العلوي على نيل سوهاج، وعلى إثر ذلك كلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بالتواصل مع الهيئة العامة للطرق والكباري للتأكد من الواقعة.

من جانبه قال أحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما إنه جرى التواصل مع الهيئة العامة للطرق والكباري مشروع كوبري طما العلوي، وتبين أن الكوبري به 9 فواصل تتمدد وتنكمش تسمح بحركة الكوبري، موضحًا إجراء الاختبارات اللازمة وتجارب التحميل قبل بدء الحركة على الكوبري، وحققت النتائج المطلوبة، مشيرًا إلى أن حركة سير السيارات تسير بصورة طبيعية .

فيديو قد يعجبك: