إعلان

محافظ الوادي الجديد يقرر تخصيص 4 أتوبيسات لنقل المعلمين للمناطق البعيدة

12:04 ص الأربعاء 19 سبتمبر 2018

اللواء محمد الزملوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، توفير وتخصيص 4 أتوبيسات لنقل المعلمين بالمنطق البعيدة حرصًا على تحقيق الرعاية للمدرسين العاملين بالمناطق البعيدة، وتخفيف العبء عنهم.

أكد "الزملوط" توفير أتوبيسين للمدرسين بغرب الموهوب بمركز الداخلة، و2 للمدرسين بقرى الأربعين جنوب واحة باريس، على أن تتحمل المحافظة قيمة 50% من التكلفة، ويتحمل باقي التكلفة المستفيدين من الخدمة.

من جانبه أكد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه جرى وضع لحل أزمة المواصلات للطلاب والعاملين بالقرى البعيدة، لضمان وصولهم لمدارسهم وتوفير مواصلة آمنة لهم.

وأكد "التداوي" أنه جرى الاتفاق مع إدارة المواقف على توزيع أتوبيسات وخطوط سير للمناطق المحرومة وعمل اشتراكات للطلاب والمدرسين والاتفاق على مواعيد محددة تتماشى مع اليوم الدراسي ومواعيد العمل.

وأضاف أن اللواء محمد الزملوط، أكد ضرورة وضع حلول جذرية لمشكلات المواصلات الخاصة بالطلاب والمعلمين العاملين بالمناطق النائية والقرى التي تقع على أطراف المدن، لضمان خدمة انتظام الخدمة التعليمية.

كما أشار "التداوي" إلى أنه يجرى حاليا تنفيذ حملات نظافة لكافة المدارس بالجهود الذاتية، والقيام بحملات مكثفة لإزالة جميع الإشغالات من خارج الأسوار والبوابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان