إعلان

صاحب مصنع يهشم رأس زميله بحجر في الخانكة

11:18 م الأحد 16 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت مباحث مركز شرطة الخانكة، اليوم الأحد، غموض اختفاء صاحب مصنع، إذ تبين أن صاحب مصنع زميله تخلص منه بضربه على رأسه بحجر، بسبب خلافات مالية بينهما، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وألقي القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عبدالعليم، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يُفيد بتلقيه بلاغًا من سامح. ص. ف. 41 سنة، صاحب محل حديد زهر، يُفيد بغياب شقيقه "يوحنا" 43 سنة، صاحب مصنع حديد.

وجرى إخطار اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، فشكّل فريق بحث قاده العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أنه عقب مغادرة المجني عليه المصنع ملكه، مستقلاً سيارته الخاصة، وبعد فترة اتصل المبلغ بالمجني عليه على هاتفه، للاطمئنان عليه، فرد عليه شخص مجهول، وادعى عثوره على الهاتف بمنطقة تل بني تميم، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، فتوجه إليه، وحصل منه على الهاتف، وأثناء عودته عثر على سيارة شقيقه متوقفة أمام نادي ورش السكة الحديد، بمنطقة أبوزعبل بدائرة المركز.

وبفحص مكان العثور على السيارة جرى التوصل إلى شاهد رؤية "صاحب كشك سجائر بالمنطقة"، أقر أن شخصًا يدعى إبراهيم. ع. صاحب مصنع زهر بالمنطقة، ترك السيارة وانصرف، وجرى تحديد المذكور ويدعى إبراهيم. ع. ع. صاحب مصنع حديد زهر، 44 سنة، وباستهدافه تبين هروبه بمنطقة مشتول السوق بالشرقية.

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالشرقية، جرى استهدافه وضبطه وبمناقشته اعترف، وأقر بحضور المجني عليه له بمصنعه لإعادة اسطمبة من الزهر بزعم أنها غير مطابقة للمواصفات السابق الاتفاق عليها بينهما، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة اعتدى كل منهما على الآخر.

فضرب المتهم المجني عليه بحجر على رأسه، فلقي مصرعه في الحال، وأرشد المتهم بعد ضبطه عن مكان الجثة داخل المصنع، وتبين أنها مغطاة بقطع من الصاج، وبها إصابات بالرأس، وكدمات متفرقة بالجسد، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة الحقيق.

فيديو قد يعجبك: