إعلان

بالصور- "شباب كفر الشيخ" تنظم مهرجانًا للجري والمشي

03:34 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظمت مديرية الشباب والرياضة في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، مهرجانًا رياضيًا لـ"المشي والجري والدراجات البخارية"، تحت عنوان "الرياضة أسلوب حياة" وذلك بمشاركة 200 شاب وفتاة، من أبناء المحافظة، وفقًا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بتنظيم مثل هذه المهرجانات.

وقال محمد عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن المهرجان الرياضي لـ"المشي والجري والدراجات البخارية" أنطلق من مدخل مدينة كفرالشيخ، إنتهاء بكلية التجارة جامعة كفرالشيخ، ويعد المهرجان الثاني من نوعه في أقل من شهر واحد، والفائز يمنح له جوائز رمزية ويجرى تصعيده للمشاركة في مهرجان مثل هذا يجرى تنظيمه على مستوى الجمهورية.

ودعا وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، شباب المحافظة، بالمشاركة في مثل هذا المهرجان في الأيام المقبلة، حتى يكون هناك أكبر عدد من الشباب يشارك في مهرجان رياضي يجرى تنظيمه من أجلهم.

وفي السياق أكد أحمد الوكيل، وكيل مديرية الشباب والرياضة في كفر الشيخ، أنه عندما يجرى الإعلان عن تنظيم مهرجانات رياضية في العاب مختلفة مثل الجري والمشي والدراجات والكاراتيه والكونغ فو وغيرها من العاب أخرى يكون هناك إقبالًا عليها من أعمار شبابية مختلفة، فيما جاري تنظيم مسابقات رياضية أخرى سوف يجرى الإعلان عنها خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن ما يلفت النظر في تنظيم مثل هذه المهرجانات تسابق الأطفال الذي يبدأ أعمارهم من 10 سنوات للحضور لأماكن تنظيم المسابقة في أي لعبة مختلفة حاملون الأعلام المصرية في إشارة منهم لمحاولة المشاركة في هذه المهرجانات.

جاء ذلك بحضور أحمد الوكيل، وكيل مديرية الشباب والرياضة في كفرالشيخ، والدكتور جمال الشهاوي، مدير إدارة الأداء الرياضي بالمديرية، ومصطفى غريب، مدير إدارة التنمية الرياضية.

فيديو قد يعجبك: