إعلان

بالصور.. محافظ دمياط: "فيرنكس" يدعم صغار الصناع ونقلة كبرى في سوق الأثاث

07:54 م الخميس 13 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن معرض "فيرنكس" الذي يقام في دورته الأولى على أرض المحافظة يعد نقلة كبرى في سوق الأثاث الدولي، ويستقطب المؤسسات والشركات الدولية فضلا عن وجود منتجات صغار الصناع، داعية أهالي الإقليم إلى دعمه وزيارته.

وأضافت محافظ دمياط، على هامش افتتاح المعرض، اليوم الخميس، أن مجموعة من التسهيلات والقروض تقدم لدعم الصناعة وتسويق منتجات المحافظة على أكبر مستوى، وقدمت الشكر للعارضين والجهات المنظمة.

واعتبر محمد الزيني، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، ورئيس الغرفة التجارية، المعرض بمثابة الفرصة المهمة والتجربة الفريدة لدعم الصناعة، مؤكدا أنه يضم مجموعة من أكبر الشركات وأصحاب المعارض والورش على مستوى الجمهورية عموما ومن المحافظة على وجه الخصوص.

وأعرب الزيني عن سعادته بحضوره حفل افتتاح "فيرنكس دمياط" وما وجده من منتجات مميزة تعمل على إتاحة الفرص التصديرية للمشاركين.

وبين أحمد العشماوي، أحد المشاركين، أن هناك إقبالا كبيرا من صناع الأثاث بالمحافظة للمشاركة في الحدث، موضحا أن المعرض يضم منتجات متنوعة التصميمات والأشكال وتمثل تنوعا واضحا يجذب الأذواق المختلفة.

وافتتحت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم، الخميس، المعرض الذى تنظمه جمعية المصدرين المصريين – إكسبولينك، خلال الفترة من 13 وحتى 18 من الشهر الجاري.

ووضعت جمعية المصدرين المصريين- إكسبولينك مجموعة من الاهداف الرئيسية لإقامة معرض فيرنكس دمياط تتمثل فى دعم جهود الدولة الرامية إلى دعم الصناعة الوطنية، ودعم أصحاب الأعمال على الاستثمار فى المشاريع الصناعية الواعدة بمصر وتبادل الخبرات وفتح أسواق خارجية جديدة ودفع عجلة الصناعة خاصة فى الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

فيديو قد يعجبك: