إعلان

محافظ كفرالشيخ: "الراجل يقرب ناحية أرض أملاك الدولة"

07:00 م السبت 01 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

وجّه الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، رسالة للمتعدين على أرض أملاك الدولة، بعدم العودة لمخالفتهم مرة أخرى، قائلًا: "الراجل يقرب ناحية أرض أملاك الدولة مرة ثانية".

وأعلن محافظ كفرالشيخ، إحالة أي شخص أو مسئول ثبت تورطه في التعدي على أرض أملاك الدولة، مهما يكن، للنيابة العامة، واتخاذ كافة الإجراءات ضده، والتحفظ على أي معدات تستخدم في التعديات مع وضع لافتة على الأراضي أملاك الدولة.

كما أعلن المحافظ تكليف مركز المعلومات بالمحافظة، بجمع معلومات عن كافة رؤوساء الوحدات المحلية على مستوى محافظة كفرالشيخ، تمهيدًا لتقييم كل رئيس وحدة منهم، موضحًا وضع رؤية عملية حول عمل رؤساء الوحدات المحلية.

وأشار "طه" إلى أنه جرى تكليف رؤساء المراكز والمدن في أول لقاء بهم، بتوفير سيارات تتبع الوحدات المحلية التي يترأسونها لتوفير سلع غذائية من شركة تجارة الجملة بالآجل، تمهيدًا لبيعها في القرى الأكثر احتياجًا وفقرًا بنطاق المحافظة، بنفس أسعار الجملة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسر.

وأكد أنه سوف يجري خلال الأيام المقبلة توزيع الأطباء على المستشفيات والوحدات الطبية، وفق معايير معينة حتى يكون هناك مصداقية في العمل، لمواجهة مشكلة نقص الأطباء، وتكليف مسئول الصحة، لافتًا إلى أن الأمر يجري تطبيقه على مديرية التربية والتعليم.

وأعلن رفضه التوقيع على طلبات المواطنين الخاصة بالنقل والانتداب من العمل والاستثناءات منها استثناءات دخول الأطفال للمدارس، وكذا رفضه الموافقة على المشروعات التي تعرض بدون دراسة جدوى والأولوية تكون في إعادة النظر للمشروعات المتوقفة بالمحافظة.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه جارٍ إطلاق حملة "كفرالشيخ خالية من فيروس "سي"، وصرف الأدوية لهم بالمجان، ووفق ذلك جرى تكليف مسئولي الصحة بالمحافظة بإجراء مسح شامل لمرضى فيروس "سي" بالإضافة إلى عقد اجتماع قريب مع مدير إدارة مرور كفرالشيخ لبحث مشاكل التوكتوك تتمثل في كيفية تقنينه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان