• محافظ دمياط: نسعى لتطوير منظومة العمل بكل مديرية لخدمة المواطنين

    02:19 م السبت 01 سبتمبر 2018
    محافظ دمياط: نسعى لتطوير منظومة العمل بكل مديرية لخدمة المواطنين

    الاجتماع الأول لمنال ميخائيل

    دمياط - محمد إبراهيم:

    قالت الدكتورة منال ميخائيل، محافظ دمياط الجديد، إنه يجب بذل الجهود كافة لخدمة أهالي المحافظة وتلبية احتياجاتهم، والعمل الدائم على تطوير منظومة العمل بكل مديرية والمتابعة الميدانية لكافة الأوضاع.

    وأضافت في كلمتها خلال اجتماع اليوم السبت بعدد من التنفيذيين في المحافظة، أن هناك العشرات من الرسائل والشكاوى التي وصلتها عبر الهاتف قبل وصولها إلى المحافظة ومنذ حلف اليمين، وتابعت: "نسعى لتقديم ما يجب أن تكون عليه المحافظة ونبحث توفير كافة الفرص من أجل تحقيق ذلك".

    ووصلت ميخائيل، ظهر اليوم، إلى مبنى ديوان عام المحافظة، لتولى منصبها الجديد، عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس الماضي.

    وأعربت المحافظ عن خالص شكرها للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على ثقته وتعيينه محافظا لدمياط، وكان في استقبالها عدد من نواب البرلمان، ورؤساء المدن والمراكز بالمحافظة، إلى جانب مديري الإدارات بالديوان العام.

    وعقدت ميخائيل اجتماعًا مع مديري المديريات ووكلاء الوزارات المختلفة لبحث عدد من الملفات أبرزها تنظيم آلية العمل والنظافة وحملات التعديات على الأراضي الزراعية وبحيرة المنزلة، كما قررت تخصيص يوم من كل أسبوع لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

    وتسلمت محافظ دمياط الجديد، جائزة اليونسكو لمدن التعلم لعام 2017 وحصلت على الدكتوراه في العلوم الطبية من جامعة الإسكندرية. وحصلت على جوائز الدولة التشجيعية في العلوم الدراسية.

    منال ميخائيل

    إعلان

    إعلان

    إعلان