• محافظ دمياط تصل إلى الديوان العام وتلتقي مديري المديريات

    12:35 م السبت 01 سبتمبر 2018
    محافظ دمياط تصل إلى الديوان العام وتلتقي مديري المديريات

    الدكتورة منال ميخائيل

    دمياط – محمد إبراهيم:

    وصلت الدكتورة منال ميخائيل، محافظ دمياط الجديد، ظهر اليوم السبت، إلى مبنى ديوان عام المحافظة، لتولى منصبها الجديد، بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخميس.

    وأعربت المحافظ عن خالص شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على ثقته وتعيينه محافظًا لدمياط، وكان في استقبالها عدد من نواب البرلمان، ورؤساء المدن والمراكز بالمحافظة، إلى جانب مديري الإدارات بالديوان العام.

    وعلم "مصراوي"، أن ميخائيل عقدت اجتماعًا مع مديري المديريات ووكلاء الوزارات المختلفة لبحث عدد من الملفات أبرزها تنظيم آلية العمل والنظافة وحملات التعديات على الأراضي الزراعية وبحيرة المنزلة، كما قررت تخصيص يوم من كل أسبوع لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

    وتولت الدكتورة منال عوض ميخائيل، نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، منصب محافظ دمياط، وتعد من أبرز العاملين في ملف تنمية المجتمع، ولها دور ملموس في تطوير الأسواق العشوائية بالجيزة، وإنشاء أسواق حضارية جديدة للباعة الجائلين بعدة مناطق، بالإضافة إلى إهتمامها بملف المرأة ودورها فى إنشاء أول منطقة خالية من العنف ضد المرأة بحى شمال الجيزة.

    وتسلمت محافظ دمياط الجديد، جائزة اليونسكو لمدن التعلم لعام 2017 وحصلت على الدكتوراه فى العلوم الطبية من جامعة الإسكندرية، وحصلت على جوائز الدولة التشجيعية في العلوم الدراسية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان