إعلان

استعدادات لاستقبال الرئيس السيسي لافتتاح متحف سوهاج القومي

05:47 م الخميس 09 أغسطس 2018

الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، استعداد المحافظة لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتتاح المتحف القومي، موضحًا أنه قام بجولة تفقدية يرافقه خلالها اللواء حسن محمود، حكمدار مديرية أمن سوهاج، واللواء توفيق خالد سعيد، قائد المنطقة الجنوب العسكرية لآخر الاستعدادات التي تقوم بها أجهزة المحافظة.

ووجه عبدالمنعم، المحاسب كمال شلبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة ومسئولي الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج لإعادة دهان البلدورات وتهذيب الأشجار ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالاستاد الرياضي والمتحف وديوان عام محافظة سوهاج، ليظهر المكان بالشكل الحضاري أمام ضيوف المحافظة، على أن تنتهي تلك الأعمال خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال المحافظ أن افتتاح متحف سوهاج القومي حلم لكل أبناء المحافظة منذ سنوات، وأنه سيساهم بشكل كبير في زيادة الأفواج السياحية من الأجانب والمصريين، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

مشيرًا إلى أنه سيضع سوهاج على الخريطة السياحية العالمية بقوة، بالإضافة إلى القطع الأثرية المميزة المعروضة به، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي المطل على النيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان