إعلان

بالصور- سوبر ماركت في المنيا يواجه الركود بالبيع بالآجل: "لازم نحس ببعض"

11:31 ص الخميس 09 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

في الوقت الذي تشهد فيه محلات السوبر ماركت في المنيا، ركودا كبيرا في حركة البيع والشراء بسبب ارتفاع أسعار المنتجات الاستهلاكية، لجأ صاحب سوبر ماركت إلى طريقة جديدة لترويج منتجاته من ناحية ومساعدة الأهالي من ناحية أخرى.

فعلى بعد ما يقرب من 20 كيلو متر شمال مدينة المنيا، يوجد سوبر ماركت "الرحمن" داخل قرية صفط اللبن، والذي أطلق عليها الأهالي اسم "الرحمة" بسبب ما يقوم به صاحبه من بيع منتجاته بسعر الجملة وبالتقسيط، فضلا على منح الفقراء منتجات بالمجان.

"لازم نحس ونساعد بعض"، بهذه الجملة بدأ رمضان السنوسي صاحب السوبر ماكت، حديثه لـ"مصراوي" قائلا "إنه وبسبب حالة الركود التي ضربت محلات السوبر ماركت نتيجة ارتفاع أسعار المتجات في الفترة الأخيرة، تأثرت تجارته وبشكل كبير وانخفض ربحه بطريقة ملحوظة؛ ما دفعه إلى التفكير في طريق لإعادة حركة البيع والشراء مرة أخرة كما كانت عليه في الماضي، حتى قرر أن يبيع جميع منتجاته بالتقسيط، بالإضافة إلى بيعه بالتقسيط وبسعر الجملة لفقراء القرية والقرى المجاورة لها، فضلا عن توزيعه لبعض المنتجات التي تقترب من انتهاء صلاحيتها على فقراء القرى بالمجان".

وأضاف السنوسي، أن الزبون الذي كان يشتري كميات كبيرة بسعر الجملة في الماضي وأصبح لا يستطيع ذلك الآن، قررنا أن نساعده بأن يحصل على المنتجات قطاعي ولكن بسعر الجملة فضلا على أنها بالتقسيط على شهرين أو ثلاثة حسب ظروفه المادية، موضحا أنه بهذه الطريقة حافظ على زبونه مرة أخرى بالإضافة إلى إتاحة الفرحة للأهالي لشراءهم ما يحتاجونه من متطلبات.

وأكد السنوسي، أنه وبهذه الطريقة زادت حركة البيع والشراء مرة أخرى إلى الماركت الذي يملكه، فضلا عن زيادة ربحه بسبب ما يقوم به بعمل خير، موجها رسالة إلى جميع التجار بنهج الطريق الذي انتهجه لمساعدة الأهالي من ناحية ومحاربة الركود من ناحية أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان