إعلان

بالصور- قاتل صديقه بمقابر أخميم في سوهاج يمثل جريمته

11:40 ص الجمعة 03 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

مثَّل طالب مُتهم بقتل صديقه بسبب الخلافات المالية، جريمته بمقابر مدينة أخميم، أمام فريق من النيابة وضباط مباحث المركز اليوم الجمعة، تحت إشراف المستشار محمد جمال، مدير النيابة العامة بمركز أخميم.

واعترف المتهم أنه استدرج المجني عليه لمنطقة المقابر وباغته بعدة ضربات بسكين كانت بحوزته بمنطقة الكتفين والصدر، والتي أسفرت عن مصرعه في الحال، ثم بعدها غير ملابسه وأخفى الملابس التي نفذ بها جريمته وكانت ملطخة بالدماء.

وقرر المتهم أن ارتكب جريمته وبعدها عاد لمنزله، مضيفًا أن المجني عليه دفعه لارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينه، وأنه ارتكب الجريمة بمفرده دون مساعدة أحد.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي تلقى إخطارًا من اللواء حسن محمود، حكمدار مديرية الأمن بالعثور على جثة حسام الدين فوزي يوسف ويقيم بندر أخميم والسابق اتهامه فـي القضية رقم 3627 جنح المركز لسنة 2018 "شروع في قتل" بمنطقة مقابر أخميم ومصابة بجرح نافذ بالكتف الأيمن وأسفل الصدر من الناحية اليسرى.

بسؤال شقيقه لم يتهم أحد بالتسبب فـي ذلك، توصلت تحريات ضباط فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه "محمود. ص. ع" 20 عامًا، طالب ويقيم بندر أخميم بسبب خلافات مالية بينهما.

جرى ضبط المتهم والأداة المستخدمة سلاح أبيض "سكين" بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

حرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان