إعلان

محافظ أسوان يوجه بتركيب أغطية لبالوعات الصرف المفتوحة

08:27 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

وجه اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، رؤساء الأحياء بضرورة تركيب أغطية لبالوعات الصرف الصحي المفتوحة.

جاء ذلك أثناء جولته التفقدية لمتابعة وتقييم مستوى الأداء لمنظومة النظافة الجديدة، وأعطى توجيهاته لرؤساء الأحياء بحصر البالوعات وغرف تفتيش الصرف الصحي والمياه المفتوحة، بصفة عاجلة، وتوفير أغطية لها للحفاظ على سلامة المارة من الأطفال والمواطنين والمركبات.

وكلّف "حجازي" رئيس المدينة بالبدء في دهان البلدورات باللونين الأسود والبرتقالي مع استبدال كافة البلدورات المتهالكة بأخرى جديدة بجانب رفع كفاءة الأرصفة، علاوة على رفع مخلفات الأشجار في منطقة خزان أسوان، فضلاً عن قيام الشركات والمحلات والبازارات بنظافة المساحات المواجهة لها، لإظهار الوجه الجمالي للمدينة استعدادًا للموسم السياحي المقبل.

وشدد المحافظ على ضرورة القضاء على المواقف العشوائية، وتنظيم السيرفيس، وخاصة بمدخل السوق التجاري لتسهيل الحركة المرورية بجانب استكمال رفع الأتربة بطريق السادات ودهان البلدورات.

إضافة إلى التنسيق مع الجهة المنفذة لإعادة الشيء إلى أصله بعد تركيب خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي لمشروع الإسكان المميز خلف الصالة المغطاة.

وفي نهاية الجولة أكد "حجازي" أنه سيتم عقد اجتماع مع مسئولي الشركة الجديدة، ورؤساء الأحياء للوقوف على الدروس المستفادة، والاستمرار في تنفيذ نظام ثابت لمنظومة النظافة بروح الفريق الواحد من أجل تلافي السلبيات والملاحظات التي رصدها المحافظ أثناء جولته المفاجئة، وتعظيم الإيجابيات لإنجاح آلية العمل الجديدة بالشكل المطلوب .

فيديو قد يعجبك: