إعلان

محافظ السويس ونائب رئيس منطقة القناة يفتتحا توسعات شركة جوشي الصينية للفايبر

06:17 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

افتتح اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، واللواء محفوظ طه، نائب رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس، خطوط الإنتاج الجديدة بشركة جوشي الصينية لصناعة الفايبر جلاس بالسخنة.

حضر الافتتاح القنصل العام للصين بالإسكندرية، ومحسن عادل، رئيس هيئة الاستثمار، وخان بين، الملحق التجاري بالسفارة الصينية، ورئيس شركة جوشي الصينية.

واستمع اللواء حامد، لشرح رئيس الشركة عن مراحل الإنشاء، وخطوط الإنتاج الجديدة التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية، بإجمالي استثمارات بلغت 600 مليون دولار، لترتفع الطاقة الإنتاجية للشركة بعد افتتاح المراحل الجديدة إلى 200 ألف طن سنويًا من الفايبر جلاس، يُصدّر منها نصفها إلى الخارج، خاصة المنتجات التي تعتمد على ألياف الفايبر الزجاجية.

وقال محافظ السويس إن مشروع جوشي الصيني هو نتاج التعاون التجاري الاقتصادي المصري - الصيني الذي يشهد تطورا في الفترة الأخيرة ونموًا يتزايد يومًا بعد آخر.

وأشار المحافظ إلى أن افتتاح هذا الصرح نتاج جهد الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار التي تبذل جهدها في زيادة حجم الاستثمارات في مصر، معربًا عن آماله في زيادة معدلات الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

فيديو قد يعجبك: