إعلان

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات بتكلفة 193 مليون جنيه ببنها

08:46 م الإثنين 27 أغسطس 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، عددًا من المشروعات التنموية بمدينة بنها، في إطار احتفال المحافظة بالعيد القومي.

بدأ "عشماوي" الجولة بافتتاح ملعب نجيل صناعي، بمركز شباب الرملة بتكلفة مليون و120 ألف جنيه، كما افتتح مقرًا إداريًا، وملعب نجيل صناعي بمركز شباب السلام بساحل دجوي ببنها بتكلفة 3 ملايين جنيه.

كما تفقد المحافظ توسعات محطة معالجة بنها طاقة 70/140 ألف م3/ يوم بتكلفة 97 مليون جنيه، والتي تخدم قرى مدينة بنها، والشموت، وميت عاصم، وكفر سندنهور، وكفر الجزار، وبطا، وورورة، وطحلة، وكفر طحلة، ودجوي، وميت العطار، والرملة، وجرى تنفيذ الأعمال بالمحطة بنسبة 92%، وسيتم الانتهاء منها في 31/12/2018 .

وتفقد "عشماوي" توسعات كوبري الشموت على الطريق السريع بتكلفة 26 مليون، حيث تم الانتهاء من 90% من أعمال جسر الكوبري، والأعمال الإنشائية، كما تفقد محطة صرف صحي قرية مجول، إذ جرى الانتهاء من خط الطرد، والشبكات بنسبة 100%، كما سيتم الانتهاء من تركيب الكهروميكانيك خلال شهر وتبلغ تكلفة المشروع 30 مليون جنيه.

وتفقد أيضًا مشروع صرف صحي كفر سندنهور، والمقرر الانتهاء منها في 30/3/2018، وتبلغ تكلفة المشروع 30 مليون جنيه، مشددًا على ضرورة دفع الأعمال والعمل بالتوازي بالمشروع مع إدخال الوصلات المنزلية.

واختتم جولته بتفقد توسعات مدرسة جزيرة بلي للتعليم الأساسي بتكلفة 6 ملايين جنيه، والمكونة من أرضي و3 طوابق و23 فصلًا وعلى مساحة 10 آلاف و521 مترًا مربعًا.

حضر الجولة كل من جمال كوش، عضو مجلس النواب ورئيس مدينة بنها، ومديري مديريات الشباب والرياضة، والتعليم، والأبنية التعليمية، ومسئولو الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة مياه الشرب وهيئة الطرق والكباري.

فيديو قد يعجبك: