إعلان

ألقتهما والدتهما في البحر اليوسفي.. مُنقذ أحد طفلي المنيا: "كان نفسي ألحق الثاني"

02:03 م الإثنين 27 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

قال سعيد أبواليزيد 37 عاما، أحد أهالي عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار في مركز المنيا، والذي نجح في انتشال "هاني رجب ضاحي 6 أشهر" بعد أن ألقته والدته وشقيقه "محمد – 4 سنوات " في ترعة البحر اليوسفي، إنه كان يتمنى أن ينقذ الطفل الثاني قبل أن يفارق الحياة.

وأضاف أبواليزيد، أنه هناك علاقة صلة وقرابة بالمجني عليهما، وأن والدهما في مثابة ابن العمومة، وأنه وأثناء تواجده بالقرب من البحر اليوسفي وسماع صرخات النساء وعلمه بالواقعة قفذ في المجرى المائي للبحر اليوسفس ونجح في انتشال "هاني" الطفل الرضيع قبل أن يفارق الحياة، فيما فشل في إنقاذ الثاني "محمد – 4 سنوات" بعد أن جرفه التيار.

وكان مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بإلقاء سيدة تدعى "الشيماء. ص. ع - 24 عاما" طفليها كلًا من: "محمد رجب. ض - 5 سنوات"، وهاني 6 أشهر"، في ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسي التابعة لقرية صفط الخمار.

انتقل المقدم أحمد صلاح مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث أنقذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة بعد مرور ساعات.

وأفادت التحريات الأولية، أن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل وزوجها ويدعى "رجب. ض - 33 عاما"، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، حيث يرفض أن تذهب لزيارة أسرتها.

جرى إيداع جثة المجني عليه "محمد ضاحي" الطفل الكبير داخل مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام الأول لنيابات جنوب المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان