إعلان

تفاصيل تعذيب جنا على يد زوجة الأب: "ماما دعاء حطت إيدي في النار"- صور مؤلمة

11:49 ص الإثنين 27 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

بملامح البراءة ولهجة طفلة لم تتجاوز بعد السادسة من عمرها، تتمدد "جنا" على سريرها لتتلقى العلاج في أحد المستشفيات الحكومية بدمياط، بعد أن واجهت وصلة من التعذيب على يد زوجة أبيها.

الحادث الذي أثار جدلًا كبيرًا بين أهالي المحافظة، ووقع صباح أول أيام عيد الأضحى، كشفت المجني عليها تفاصيل جديدة عنه بعد استقرار حالتها الصحية نسبيًا.

ادعاء كاذب

بدأت الواقعة باستقبال المستشفى التخصصي في منطقة الأعصر، الطفلة في حالة خطرة، قبل ساعات من صلاة العيد، وتبين إصابتها باشتباه في الزائدة الدودية وأجرى الأطباء فحوصات شاملة لتبين أنها تعاني من أنيميا حادة وفقر دم.

وكشفت الفحوصات عن وجود تجمعات دموية بالبطن فضلا عن كدمات في أماكن متفرقة بالجسم، وحروق بالوجه والكفين ما يدل على وجود آثار تعذيب، وقرر الدكتور أحمد البلتاجي، مدير المستشفى وضع "جنا" تحت الملاحظة حتى استقرار حالتها واستدعاء أسرتها.

التعذيب بالنار

بعد أيام من تلقيها العلاج، كشفت الطفلة البريئة تفاصيل جديدة في الواقعة، ونفت أن تكون قد سقطت من على سلالم المنزل كما زعمت زوجة أبيها في بداية الأمر، تقول "جنا"، "أنا ضربت ابن ماما دعاء ولما شافتني بعمل كدة جرت عليا وضربتني في بطني جامد"، وواصلت: "بعد كدة فتحت البوتاجاز وخلت إيدي على النار وفضلت أعيط كتير".

حيلة ماكرة لجأت إليها "دعاء.م"، زوجة الأب الذي سافر من أجل لقمة العيش في إحدى الدول العربية وترك ابنته معها، بعد أن ارتكبت في حق الصغيرة جريمة حقيقية، إذ أقدمت على التوجه إلى مستشفى خاص منعًا للمساءلة القانونية، وأخطرت الإدارة أنها تعاني من الزائدة الدودية، وأقدم الأطباء على إجراء الفحوصات وجرى فتح بطن الصغيرة في عملية جراحية لكن الفريق المكلف بالفحص لم يجد مشكلة في الزائدة، كما زعمت.

حيل ماكرة

المثير للدهشة أن الفحوصات كشفت عن وجود تجمعات دموية في الكبد إلى جانب حروق في يدها، لكن زوجة الأب عادت مرة أخرى وتوجهت إلى المستشفى المركزي لتردد الأقاويل نفسها، وتزعم أن "براد الشاي" سقط على يد الطفلة، وأنها سقطت من على السلم.

والدة الطفلة

ووجهت والدة الطفلة اتهاما لزوجة والد الأخيرة بتعذيبها واستغلال سفر الأب إلى إحدى الدول العربية للعمل، وحررت محضرا أكدت فيه أن المتهمة دأبت على الاعتداء على ابنتها طوال الفترة الأخيرة أثناء تواجدها معها في شقة الزوجية، كما توجه عم الطفلة إلى نقطة الشرطة الموجودة بالمستشفى وقدم بلاغا اتهم فيه زوجة الأب بارتكاب الواقعة لكون الطفلة تعيش معها.

وألقت قوات الشرطة بقسم كفر البطيخ في مركز دمياط، القبض على المتهمة بتعذيب الطفلة "جنا" التي لم يتجاوز عمرها الخامسة، بعد أن تحفظ عليها الأمن الإداري بمستشفى المركز.

فيديو قد يعجبك: