إعلان

بالصور.. "سياحة الأقصر" تستعد لاستقبال الموسم الشتوي

04:15 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن محمد عثمان، عضو لجنة التسويق السياحي بالأقصر، استعداد المحافظة لاستقبال الموسم الشتوي المرتقب بالعمل على إنهاء أعمال تطوير ورصف شوارع وطرق المدينة، بناء على توجيهات المحافظ محمد بدر.

وواصلت المحافظة استكمال أعمال تطوير ورصف الطرق بشارع خالد بن الوليد، واستكمال أعمال تطوير ورصف الشوارع الرئيسية والقضاء على الأتربة وإظهار الطرق بمظهر جمالي يليق بعراقة وأصالة الأقصر، في إطار الحفاظ على استمرارية العمل بصفة مستمرة وتكثيف العمالة والعمل على مدار 24 ساعة.

وأضاف عثمان لمصراوي، اليوم الأحد، أن البنية الأساسية لمحافظة لأقصر جاهزة تماما لاستقبال الزائرين في أي وقت، ومستعدون تماما لاستقبال الموسم السياحي في أي وقت، بعد تطهير الشوارع الرئيسية المتمثلة في شارع خالد بن الوليد، الشارع السياحي الأول بالمحافظة، وتوصيل الغاز الطبيعي لكل الفنادق، لافتا إلى الانتهاء من أعمال رصف وتركيب شبكات مياه جديدة استعداد لاستقبال السياح خلال الموسم الشتوي المرتقب.

وأشاد عضو لجنة التسويق السياحي بالأقصر، باستعدادات رجال الأمن بالمحافظة بإشراف المحافظ الدكتور محمد بدر، لافتا إلى الانتهاء من تغيير البنية التحتية لكابلات الضغط العالي الجديدة، وتوصيلها بالمحولات الكهربائية.

وتابع، أن العمل بالشارع السياحي الأول بالمحافظة يجرى على قدمٍ وساق للانتهاء من أعمال التجميل والتطوير قبل الموسم السياحي، مشيرًا إلى انتهاء رمي التربة الزلطية، وتركيب بلدورات بالشارع، عقب الانتهاء من تنفيذ الأعمال المتبقية للكهرباء.

فيديو قد يعجبك: