المُتهمة بإلقاء ابنيها في نيل المنيا لأسرة زوجها: "رميتهم علشان أرتاح منكم"

11:47 ص الأحد 26 أغسطس 2018
المُتهمة بإلقاء ابنيها في نيل المنيا لأسرة زوجها: "رميتهم علشان أرتاح منكم"

المنيا- محمد المواجدي:

قال عدد من شهود العيان على واقعة إلقاء سيدة لابنيها في ترعة البحر اليوسفي داخل عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار في مركز المنيا، والذي أسفر عن غرق طفلها الأول "محمد" 4 سنوات فيما أنقذ الأهالي رضيعها "هاني" 6 أشهر، قبل أن يفارق الحياة- إن المُتهمة كانت تتابع ابنيها في المجرى المائي وسط حالة من الذهول.

وقالت "م. ا" ربة منزل، من المُقربات من أسرة الطفلين، إنه فور علم الأهالي بالواقعة والإمساك بالأم "شيماء. ص" 24 سنة، أخدت تردد عبارة "أنا رميتهم علشان أرتاح منكم".. وكانت توجه حديثها لـ"حماها" والد "رجب" زوجها.

وأضافت شاهدة العيان أن ربة المنزل عقب إلقاء ابنيها في ترعة البحر اليوسفي، أخدت تراقبهما من أعلى الكوبري الذي يمر فوق البحر، ثم سارت داخل شوارع القرية تُلقي السلام على الجميع، وبعد أن ضبطها الأهالي فور علم جريمتها قال لها والد زوجها "منك لله" فردت عليه قائلة: "أنا رميتهم علشان أرتاح منكم وأخلص".

وقال عدد من جيران المتهمة إن الأم كانت تُعامل ابنيها بحنان وحب، ولم تكن قاسية عليهما، بالإضافة إلى المعاملة الحسنة والطيبة التي كان تلقاها الطفلان من جدتهما وجدهما "والد والدهما".

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بقيام سيدة "الشيماء. ص. ع - 24 سنة، بإلقاء طفليها "محمد" 5 سنوات، و"هاني" 6 أشهر، في ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسي التابعة لقرية صفط الخمار.

انتقل المقدم أحمد صلاح، مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث تم إنقاذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة بعد مرور ساعات.

ومثّلت "شيماء" الأم المتهمة، بإلقاء ابنيها في ترعة البحر اليوسفي داخل عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار في مركز المنيا، جريمتها أمام فريق من النيابة العامة وإدارة البحث والأدلة الجنائية الذين انتقلوا لموقع الحادث.

وبدأ تمثيل الجريمة بخروج "شيماء" من منزلها وبصحبتها الطفلين ثم توجهت إلي الضفة الغربية للترعة التي تبعد عن منزلها بنحو 25 مترًا وألقت بقطعتين من الطوب الأسمنتي بالمياه "في إشارة للطفلين"، ثم نظرت حولها، وتوجهت إلي كوبري القرية لمراقبة الطفلين ومعرفة مصيرها.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 72711

    عدد المصابين

  • 19690

    عدد المتعافين

  • 3201

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11206261

    عدد المصابين

  • 6355504

    عدد المتعافين

  • 529403

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان