إعلان

قتيل وحرق منزلين.. حبس 11 متهمًا في معركة "الغجر" بالشرقية

01:36 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة الإبراهيمية العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأحد، حبس 11 شخصًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهام اثنين منهم بقتل جارهم، وقيام الـ 9 الآخرين بحرق منزل المتهم ووالده انتقامًا لمقتل نجلهم.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب مشاجرة بين "عمرو. ك" 22 سنة، من الغجر ببندر الإبراهيمية، و"الشبراوي.م" من أبناء الإبراهيمية، لخلاف على شي اللحم في إحدى المحال بالإبراهيمية.

وتطورت المشاجرة إلى قيام الطرف الثاني باستلال سلاح أبيض، وإصابة الأول إصابات بالغة، نقل على إثرها إلى المستشفى العام وهو في حالة حرجة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وقامت أسرة المجني عليه بالقيام بأعمال شغب وإشعال النيران بمنزل المتهم ومنزل والده، فيما وصلت الأجهزة الأمنية إلى موقع المشاجرة والحريق، ودفعت بـ4 سيارات إطفاء، حيث تمت السيطرة على النيران وضبط 9 من المتورطين في إشعال النيران في المنزلين، وكذا ضبط المتهم بقتل جاره برفقة أحد أصدقاؤه، والذي تبين اشتراكه معه في الجريمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان