إعلان

حبس المتهم بقتل طفليه في الدقهلية.. ونقل التحقيقات لنيابة دمياط

01:03 م السبت 25 أغسطس 2018

المتهم والد الطفلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قررت نيابة شمال الدقهلية الكلية بالمنصورة، اليوم السبت، حبس المتهم "محمود. ن"، والد الطفلين "ريان" و"محمد" 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب اعترافه بقتل طفليه وإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور وتمثيله للجريمة فجرًا وسط حراسة أمنية مشددة.

ونقلت مباحث الدقهلية المتهم إلى أحد أماكن الاحتجاز بالمنصورة، لحين استكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات والاستماع لأقوال الزوجة والدة الطفلين وأخوته.

وقال مصدر مسئول إن المتهم سيتم نقله اليوم إلى نيابة فارسكور بمحافظة دمياط، لاستكمال التحقيقات مع المتهم كون المحافظة مسرح الجريمة.

وأضاف المصدر، أن المتهم أدلى باعترافات تفصيلية للجريمة أمام النيابة العامة بالمنصورة، ومثل الجريمة تصويريًا من أعلى كوبري فارسكور، عقب أن قدم فريق البحث الدلائل والقرائن التي جعلت المتهم يعترف بالجريمة.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من "محمود. ن"، ومقيم منطقة البحر الجديد في المدينة، باختطاف طفليه "ريان" و"محمد" أثناء تواجدهما معه بالملاهي في أول أيام عيد الأضحى.

وانتقلت المباحث بقيادة الرائد محمد فتحي صالح، رئيس مباحث المركز، لمكان البلاغ، وبسؤال والد الطفلين، في محضر اختفائهما، أكد أنه فوجئ بشخص يأخذه بالأحضان، ويدعي أنه زميله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية، وظل يتحدث معه، وعندما تركه وذهب، لم يجد ابنيه، وبعد 18 ساعة من البحث تم العثور على الطفلين غرقى في نهر النيل بفارسكور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان