إعلان

إصابة 3 في سقوط مصعد عقار بالإسكندرية

03:50 م الجمعة 24 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أصيب 3 أشخاص إثر سقوط مصعد عقار بمنطقة 6 أكتوبر غربي الإسكندرية، بسبب الحمولة الزائدة، حيث استقله 8 أشخاص دفعة واحدة ما أدى لانقطاع الواير الحامل له.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، من إدارة شرطة النجدة بسقوط مصعد العقار رقم 12 شاطئ النخيل - منطقة 6 أكتوبر.

انتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم، وتبين أن العقار محل البلاغ مكون من خمسة طوابق، وأثناء استقلال 8 أشخاص مصعد العقار من الطابق الخامس، ونظرًا لثقل الحمولة انقطع واير المصعد، ما أدى لسقوطه بالبئر بالطابق الأرضي.

أسفر ذلك عن إصابة كل من "ع ح ع"، 57 سنة، ربة منزل، ونجلها "ز س ع"، 15 سنة، طالب، و"ه ع ر"، 25 سنة، ربة منزل "جميعهم مقيمين إمبابة - محافظة الجيزة"، بكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وجرى نقلهم لمستشفى العامرية العام.

بسؤالهم، أيدوا ما جاء بالفحص، وأضافوا باستئجارهم شقة للمصيف، بالطابق الخامس بالعقار محل البلاغ ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك.

تم إخطار عمليات المحافظة وحى العامرية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 7228 / 2018 إداري قسم أول العامرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان