إعلان

بالصور.. محافظ قنا يشارك المرضى والأيتام في الاحتفال بعيد الأضحى المبارك

01:25 م الثلاثاء 21 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

توجّه اللواء عبدالحميد الهجّان، محافظ قنا، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي إلى مستشفيات قنا العام، والعسكري، والجامعي، والمعبر الجامعي لتقديم التهنئة للمرضى بحلول عيد الأضحى المبارك، وللاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة لهم، وقاما بتوزيع العديد من الهدايا العينية والنقدية على المرضى، متمنيان لهم الشفاء العاجل.

كما هنّأ "الهجّان" الأطباء والعاملين بالمستشفيات، رافقه اللواء أيمن السيسي، السكرتير العام، والأستاذ حسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وتوجّه محافظ قنا، ورئيس الجامعة إلى مؤسسة أحمد جبرة الخيرية للأطفال الأيتام، لتهنئتهم بالعيد، وقدما لهم العديد من الهدايا.

وأكد "الهجان" أن محافظة قنا تحرص على رعاية الأيتام وتقديم الدعم المعنوي والمادي لهم ومشاركتهم جميع الأعياد والاحتفالات والمناسبات .

كما تفقد محافظ قنا كورنيش النيل بمدينة قنا لمشاركة المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى، ووجه مسئولي الكورنيش بضرورة الاهتمام بالنظافة والمظهر الجمالي لإدخال البهجة في نفوس المواطنين .

وأكد تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة، والفروع التابعة لها بمختلف وحداتها المحلية لاستقبال أية شكاوى أو بلاغات واردة من المواطنين خلال فترة العيد، فضلاً عن التواجد الدائم لمفتشي التموين وشن حملات تموينية على الأسواق والمخابز للتأكد من تشغيلها، والتأكد من سلامة السلع المعروضة، ومن توافر السلع الرئيسية المدعمة كالخبز واسطوانات البوتاجاز والوقود، إضافة إلى توفير سيارات إسعاف مجهزة للتواجد في أماكن التجمعات والحدائق وعلى الطرق السريعة للتعامل مع أية حالات طارئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان