إعلان

محافظ أسوان يطمئن على حالة محطات السكة الحديد قبل إجازة عيد الأضحى

08:15 م السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قام اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان, بجولة تفقدية لمحطات السكك الحديدية بدءًا من محطة أسوان، ثم المرور على محطات دراو، وكوم امبو، وكلابشة، وإدفو، وصولاً إلى محطة السباعية بمسافة تصل لنحو 140 كم من أجل متابعة جاهزيتها لاستقبال الزائرين، وضيوف المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

رافق المحافظ خلال الجولة كل من المهندس شعبان محمود، رئيس المنطقة الجنوبية بالسكة الحديد، بجانب رؤساء المراكز والمدن كل في نطاق مدينته، والأجهزة الأمنية، ومعاون المحافظ للقطاع الشمالي.

ووجّه المحافظ أثناء جولته بضرورة انتظام حركة حجز التذاكر بين أسوان والمحافظات الأخرى، لتلافي أي شكاوى من المواطنين في هذا الصدد، بجانب فتح نفقي السكك الحديدية بمحطتي أسوان وكوم امبو من الجانبين لتخفيف التكدس بالصالة الرئيسية، وتسهيل حركة دخول وخروج المواطنين، والمسافرين، لاسيما أن نفق محطة أسوان تم افتتاحه منذ 9 أشهر، كما تم الانتهاء من نفق محطة كوم امبو بطول 70 مترًا، وتكلفة وصلت لنحو 7.5 مليون جنيه.
كما وجّه "حجازي" مسئولي السكك الحديدية، ورؤساء المدن بسرعة الانتهاء من إنشاء السور الرئيسي لمحطة كوم امبو، ومتابعة أعمال النظافة العامة، ودورات المياه لتكون المحطات بمثابة واجهة جمالية وحضارية أمام المترددين عليها من أسوان وخارجها، علاوة على إزالة الأكشاك والمحلات المخالفة على أسوار السكك الحديدية، فضلاً عن تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات الأتربة والقمامة أولاً بأول تواكبًا مع أعمال التجميل والإنارة بالمنطقة المحيطة بالمحطات في الجانبين الشرقي والغربي.
وفي نهاية جولته عقد المحافظ اجتماعًا ميدانيًا مع المسئولين، على رصيف محطة السباعية، شرح خلاله نتائج المرور بالكامل، مؤكدًا ضرورة تنفيذ جميع التوجيهات والملاحظات التي رصدها أثناء جولته التفقدية لمحطات السكك الحديدية.

فيديو قد يعجبك: