إعلان

بالصور.. محافظ القليوبية يتفقد مشروعات خدمية بتكلفة 255.1 مليون جنيه بطوخ

09:46 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، عددًا من المشروعات الحيوية بمدينة طوخ والقرى التابعة لها، بتكلفة 255.1 مليون جنيه.

وأمر "عشماوي" بمواصلة العمل بالمحطة على مدار 24 ساعة لخدمة أهالي المدينة والمدن المجاورة لها في أقرب وقت ممكن، موجهًا بضرورة الصيانة الدورية لكافة السيارات التي تعمل بالمحطة، وجدولة نظام العمل بها.

وتفقد المحافظ وبدأ الجولة بتفقد المحطة الوسيطة بطوخ على مساحة 2500 متر2 بسعة 4 رامب سعة 8 متر للرامب الواحد، وتوسعات محطة صرف صحي عرب الغديري، والأعمال الكهروميكانيكية والمدنية بها، وأمر بالانتهاء من كافة الأعمال المتبقية، وتشغيل المحطة في 30/12/2018، وجرى التأكد من انتهاء الوصلات المنزلية، وتخدم المحطة قرى الحسانية والقلزم.

إضافة إلى توسعات محطة تنقية صرف صحي ميت كنانة عرب الرواشدة، لرفع كفاءتها وإنشاء توسعات تصل إلى 9 آلاف متر، وإزالة الأحواض الدائرية بها، وتطويرها إلى أحواض مستطيلة بعدد حوضين سعة كل منهما 4,5 ألف م3، وأقيمت المحطة على مساحة 3,5 أفدنة، تخدم قرى عرب سراي، والرواشدة، وميت كنانة.

كما توجه "عشماوي" لتفقد توسعات محطة صرف صحي كفر الحدادين، والتي وصلت نسبة التنفيذ فيها 80%، وأمر بتسليمها في 30/ 12/ 2018.

ثم تفقد توسعات محطة صرف صحي كفر علوان، وتخدم حوالي 6 آلاف نسمة، وجارٍ الانتهاء من التشطيبات بها لتدخل إلى الخدمة في أقرب وقت.

وتفقد توسعات محطة صرف صحي ترسا، وقرقشندة الرئيسية والفرعية، وجرى التأكد من الوصلات المنزلية بنسبة 75%، وأمر بتسليمها 30/12/2018.

واختتم "عشماوي" جولته بتفقد الوحدة الصحية بكفر الجمال، وزار العيادات، وتأكد من سلامة الأجهزة الطبية واطمأن على تعقيمها أولا بأول، وكلف وكيل وزارة الصحة بتنظيم تناوب الأطباء حرصا على تواجد الخدمة الصحية للمواطنين على مدار 24 ساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان