إعلان

محافظ القليوبية يشارك مع شباب الخصوص في مبادرة "شارك ونظف"

09:10 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

محمود عشماوي محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تابع اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، أعمال تطوير مدينة الخصوص، يرافقه الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية، وشباب مدينة الخصوص، والجمعيات الأهلية، في إطار مبادرة "شارك ونظف" والتي أطلقها المحافظ لتطوير مدينة الخصوص.

وتابع المحافظ مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة أعمال تمهيد الطريق البطيء للدائري استعدادًا لرصفه، ويعد من الشوارع الرئيسية بالمدينة، وكذلك أعمال رفع الإشغالات من نفق الرشاح، والطريق البطيء للدائري، بالإضافة إلى رفع الأتربة من شارع ترعة الإسماعيلية، ورفع تراكمات القمامة من شارع الرشاح، حيث بلغ حجم تراكمات القمامة التي جرى رفعها حوالي 5 آلاف طن حتى الآن.

وأبدا "عشماوي" إعجابه بحماس الشباب، مؤكدًا لهم أنه ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه، فهم طاقة فاعلة يجب استغلالها للمشاركة في عملية التنمية، والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها.

وأكد المحافظ أهمية فتح قناة اتصال حقيقية بين المحافظة، والشباب تضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقي، واستعراض المشكلات، والقضايا التي تحظى بأولوية لدى جميع فئات الشعب، وإتاحة الفرصة لعرض مقترحاتهم، ومبادراتهم من أجل بلورة صيغة متكاملة لرؤية مشتركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان