إعلان

"السويس" تمنع ذبح الأضاحي في الشوارع وتكافح الحشرات بسيارات الرش

05:45 م الإثنين 13 أغسطس 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

وجّه اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، رؤساء الأحياء بمنع الذبح في الشوارع أيام عيد الأضحى، وتوقيع غرامات مالية، وتحرير محاضر للمخالفين بالتنسيق مع المرور والمرافق.

جاء ذلك أثناء مؤتمر المتابعة الأسبوعي بحي فيصل، بحضور رؤساء الأحياء ومديري الطرق والنقل وشرطة المرافق والمرور والمكتب الفني والمتابعة الميدانية، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وكلّف اللواء أحمد حامد، رؤساء الأحياء بمتابعة أعمال التجميل والنظافة بشكل يومي، والاهتمام بتجميل الأماكن والمتنزهات المفتوحة ورفع الإشغالات.

وكلّف المحافظ إدارات البيئة في الأحياء بالمرور على محطات الوقود للتأكد من التراخيص ورفع أية مخلفات أو إشغالات حول المحطة، بالتنسيق مع جهاز النظافة والمرافق، مع متابعة أعمال البناء المخالفة أثناء إجازة العيد والتنسيق مع الجهات المعنية لإزالتها.

كما طالب رؤساء الأحياء، ومدير الصحة بتشغيل سيارات رش المبيدات لمكافحة الحشرات بنطاق الأحياء، خاصة بالتجمعات السكنية التي تشهد مشكلات بشبكة الصرف الصحي، وتكليف جهاز التجميل في التوسع في إنشاء الحدائق العامة ومتابعتها.

ووجّه باستكمال إنارة طريق السويس - القاهرة حتى بوابة الكيلو 109، وإغلاق فتحات أعمدة الإنارة العامة وتغطية الكابلات المكشوفة بجميع شوارع السويس.

فيديو قد يعجبك: