"حاول تعريتها واغتصابها في الشارع".. المشدد 7 سنوات لعامل في هتك عرض طفلة بكفر الشيخ

02:53 م الإثنين 13 أغسطس 2018
"حاول تعريتها واغتصابها في الشارع".. المشدد 7 سنوات لعامل في هتك عرض طفلة بكفر الشيخ

ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الأولى، حضوريًا بمعاقبة المتهم "وائل ع"، 25 سنة، عامل ويقيم بقرية شباس الشهداء، دائرة مركز شرطة دسوق، بالسجن المشدد 7 سنوات، والزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، وذلك في واقعة هتك عرض طفلة، بالقوة وبالطريق العام.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 8288 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 575 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهم المذكور لمحكمة الجنايات، باتهامه بأنه في يوم 17 مارس 82017، بدائرة مركز شرطة دسوق، هتك عرض المجني عليها المذكورة، بالقوة والتي لم يبلغ عمرها الثامنة عشرة سنة كاملة بأن تتبع خطاها حال سيرها بالطريق العام.

وتبين من أمر الإحالة للمتهم في وصف اتهامه من المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أن المتهم المذكور أمسك مواطن عفتها التي تحرص على حجبها وصونها عن الأنظار وطرحها أرضًا وهم عنها في حسر ملابسها عنوة حتى استغاثت بالمارة ولاذ بالفرار.

وكشفت أوراق التحقيقات أن الطفلة المجني عليها خلال الإدلاء بأقوالها في تحقيقات النيابة بأنها حال سيرها بالطريق العام وبرفقتها الشاهدة الثانية في تلك القضية "أماني. ص"، طالبة، وتقيم بنفس عنوان المجني عليها، اعترض المتهم طريقها وأمسك مواطن عفتها رغمًا عنها وطرحها أرضًا وهم في حسر ملابسها عنها فاستعانت بالمارة حتى لاذ المتهم بالفرار.

وتؤكد الشاهدة الثانية المذكورة نفس ما أدلت به المجني عليها خلال الإدلاء بشهادتها في تحقيقات النيابة، بينما تشهد الشاهدة الثالثة "أحلام. أ"، ربة منزل، وتقيم بنفس عنوان المتهمة، بأنها كونها والدة الطفلة المجني عليها قصت عليها ما وقع حيالها من خلال هتك عرضها كرهًا عنها.

ويشهد النقيب أحمد محمد أبوعريضة، 29 سنة، معاون مباحث قسم شرطة مركز دسوق السابق، في تلك القضية بأن تحرياته السرية أثبتت صحة الواقعة من خلال قيام المتهم بهتك عرض المجني عليها.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 105424

    عدد المصابين

  • 98247

    عدد المتعافين

  • 6120

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 40153771

    عدد المصابين

  • 30027195

    عدد المتعافين

  • 1116980

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي