إعلان

موبايلات داخل لجان امتحانات كلية التربية الرياضية بأسوان.. ومسؤول: "خفنا تتسرق"

05:50 م الإثنين 09 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

نشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأسوان صورًا للجنة امتحانات طلّاب الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بأسوان، وتظهر الصور وجود أجهزة الموبايل مع الطلّاب أثناء أداء الامتحانات وأثناء مرور الدكتور أحمد غلّاب، رئيس الجامعة، داخل اللجان، ما أثار استهجان واستغراب رواد موقع التواصل الاجتماعي، ووصفوا الموقف بأنه تسهيل للغش واستهتار بقيمة التعليم، خاصة أن معظم هؤلاء الطلّاب وافدين من خارج مصر.

من جانبه نفى الدكتور عبدالناصر حسين، رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية الرياضية بأسوان، ورئيس لجنة الامتحانات، وجود أي حالات غش في الامتحانات وتحدى أن يثبت أي شخص وجود أي حالة غش.

أما بالنسبة للسماح للطلّاب بالدخول بالموبايل، فقال إنه لا يوجد بالكلية موظف مختص ليتسلم الموبايلات من الطلّاب قبل دخول اللجان، ويعيدها إليهم بعد انتهاء الامتحانات وخوفًا من سرقة الأجهزة، التى يصل ثمن بعضها إلى 20 ألف جنيه، لو تُركت خارج اللجنة، وما يصاحب ذلك من تشهير وإساءة لسمعة الجامعة بشكل خاص، ولمصر بشكل عام، لو سُرق أي جهاز داخل الجامعة فسمحنا للطلّاب بالدخول بأجهزة المحمول الخاصة بهم شريطة إغلاقها طوال مدة الامتحانات.

وأشار رئيس اللجنة إلى أنه لو في الأمر أي شيء مريب لما سمحنا بوضع الموبيلات على البنش أمام أعين كل الناس، وفي وجود رئيس الجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان