إعلان

حبس اثنين من المتهمين بالسطو المسلح على سيارة وسرقة 640 ألف جنيه بالشرقية

05:03 م الإثنين 09 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الإثنين، بحبس سائق وفني بشركة مستلزمات طبية، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ على خلفية اتهامهما بالاشتراك مع آخرين في سطو مُسلح على سيارة الشركة وسرقة 635 ألف جنيه من مرتبات العاملين.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من محاسب وسائق بإحدى شركات المستلزمات الطبية، بأنه أثناء استقلالهما إحدى السيارات التابعة للشركة عقب صرفهما 635 ألف و515 جنيهًا لرواتب العاملين من أحد البنوك بالقاهرة، تعرضت السيارة لسطو مُسلح بطريق "بلبيس – القاهرة" الصحراوي.

وأوضح البلاغ أن السيارة اصطدمت بها سيارة "فان" وترجل منها ثلاثة أشخاص مُلثمين وبحوزتهم سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش واستولوا منهما على الأموال بالإكراه وفروا هاربين.

وبين ان وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "ولاء.الدين.م.ع" 35 عامًا، فني بذات الشركة، و"محمد.س.س" 27 عامًا، سائق بالشركة، و"قاسم.أ.أ" 32 عامًا، نجار، و"محمد.س.ع" 28 عامًا، سائق، جميعهم مُقيمين بدائرة مركز بلبيس.

تم ضبط المتهمان الأول والثانى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وأرشدا عن 156 ألف جنيهًا من المسروقات، وتم ضبطها بمسكن الأول وكذا السيارة المستخدمة في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، وأمرت بسرعة ضبط باقي المتهمين والسلاح المُستخدم في الواقعة وباقي المسروقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان