إعلان

فلاح يذبح شقيقته ورضيعها في المنيا: "سابت بيت جوزها وهربت"

07:17 م السبت 07 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ذبح فلاح في إحدى قرى مركز مغاغة، شمالي محافظة المنيا، شقيقته ورضيعها، وألقى بجثتيهما على الطريق الصحراوي الغربي حتى تعفنا، واعترف بجريمته بحجة أنها هربت من بيت زوجها مع رجل آخر، وأنه قتلها بعد أن استدرجها إلى مكان الواقعة.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بالعثور على سيدة وطفل رضيع جثتان متعفنتان على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز مغاغة شمالي المنيا.

وانتقل فريق من إدارة البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثتين لسيدة في العقد الثاني من عمرها مذبوحة، وترتدي ملابسها كاملة عبارة عن عباءة سوداء اللون، وفي حاله تعفن، ووجود نزيف وكسر برأس الرضيع.

وجرى التعرف على هوية السيدة ورضيعها من خلال سؤال عمال اليومية المترددين على المكان، وتبين أن السيدة أ. ز. م. 21 سنة، وأكد والدها 52 سنة، فلاح، تغيبها عن المنزل، ولم يتهم أحدًا بقتلها.

فيما توصلت أجهزة الأمن إلى أن شقيقها م. ز. م. 26 سنة، فلاح، يقف وراء ارتكاب الجريمة، واعترف أمام أجهزة الأمن بجريمته، مُبررا ذلك بتركها لبيت زوجها وهروبها منه مع أحد الشباب، وأنه نجح في التوصل إليه وأقنعها بالعودة واستدرجها إلى مكان الواقعة عن طريق سيارة خاصة به كان يقودها، وذبحها باستخدام "مطواة قرن غزال"، وتخلص من الرضيع بإلقاء حجر على رأسه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان