إعلان

"اشترط ممارسة الرذيلة لطرد الجنّ".. تجديد حبس "دجال شرم الشيخ" 15 يوما

02:58 م السبت 07 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- آية السيد:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شرم الشيخ، اليوم السبت، حبس "دجال شرم الشيخ" 15 يومًا على ذمة التحقيق في اتهامه بالنصب على مواطنين بحجة إخراج الجن من أجساد السيدات، بالإضافة إلى ممارسة الرذيلة مع إحدى السيدات 12 مرة.

تعود وقائع القضية عندما تلقى الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم شرم الشيخ، معلومات تفيد بقيام دجال بالنصب على السيدات من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) باسم "الشيخ محمد المغربي" لممارسة الرذيلة معهن.

وبعد ورود المعلومات تقدمت إحدى السيدات عن طريق شرطة النجدة وتدعى "سارة. أ. ع" وتعمل في مدينة شرم الشيخ، ببلاغ بتعديها بالضرب على أحد الأشخاص ويدعى "المسبح. ز"، يتخذ من مسكنه بفيلا عايدة بالهضبة، مسرحًا لممارسة أعمال الدجل والشعوذة، وأنه هرب بعد أن لقنته علقة ساخنة، لاكتشافها أنه أوهمها بقدرته على فك السحر، وأنه يقوم بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وممارسة الرذيلة معها بحجة إخراج الجان من جسدها.

وقالت إنها تعرفت عليه من خلال صفحة التواصل الاجتماعي، واتفقت معه على الذهاب إلى مسكنها واللقاء به أكثر من مرة، بعد أن أوهمها بأن أحد الأشخاص عقد لها عملا سفليا، وهذا يحتاج إلى ممارسة الرذيلة معها لفك العمل، مضيفة أن الدجال مارس معها الجنس 12 مرة، قبل أن تكتشف أنه يقوم بالنصب عليها فقامت بضربه، وحاولت الإمساك به، لكنه تمكن من الهرب.

وتمكن النقيب عاصم حسين معاون مباحث قسم أول شرم الشيخ، من القبض على المتهم وبتفتيش مسكنة عثر بحيازته على العديد من الأحجبة وبخور وأحبار وأوراق مكتوبة تستخدم في الدجل والشعوذة، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأنه يمارس الجنس مع بعض السيدات بدعوى فك الأعمال وتسخير الجان.

وتحرر محضر بالواقعة برقم 5600 جنايات قسم أول شرم الشيخ، وبعرض المتهم على النيابة العامة تحت إشراف عمر شاهين رئيس النيابة، قرر أحمد عبدالمتعال وكيل نيابة شرم الشيخ، حبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، جددها اليوم قاضي المعارضات 15 يومًا على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: