إعلان

بالصور.. السرطان "يأكل وجه أسامة".. والشاب: أمنيتي حد يساعدني

01:17 م الخميس 05 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أسامة شاب في العقد الثالث من عمره، كان قدره أن يصاب بمرض جلدي خبيث منذ صغره أدى إلى استئصال أجزاء من شفتيه لكنه لا يفقد الأمل في علاجه وعودته لطبيعته مرة أخرى له من خلال إجراء عملية تجميل في شفاهه وكذا من يتكفل بعلاجه.

"نفسي أتعالج وأعيش زي الناس لكن اليد قصيرة وعلاجي غالي مش باقدر على ثمنه"، بدأ "أسامة فريد عبد السلام"، 30 سنة"، العامل بمصنع بسكويت بمحافظة مطروح، وأحد أبناء محافظة كفرالشيخ، بهده الكلمات حديثه لـ"مصراوي"، ليروي معاناته في مواجهته مرضه الخبيث بالجلد.

وأشار أسامة إلى أنه أصيب ورم سرطاني أصيب به في بداية الأمر كان له التأثير الواضح على وجهه وشفتيه ما أدى إلى عدم استطاعته التحدث والنطق إلا بصعوبة فيما أجرى 7 عمليات قبل ذلك منها 4 بشفتيه، بعدها تطور الأمر ليعاني من قرحة فقرر الأطباء المختصين استئصال أجزاء أكبر من شفتيه.

وأكد أسامة لـ"مصراوي"، أنه أجرى 3 عمليات أخرى في أنفه ووجه أسفل العين اليسرى، ما أدى إلى تشوه وجهه الذي انعكس على معاناته من حالة نفسية سيئة.

وأوضح أسامة أنه يعاني من سوء أحواله المادية وعلى الرغم من ذلك مطالب بتوفير مبلغ 1500 جنيه شهريًا للعلاج، ولايكفي عمله المؤقت في مصنع بسكويت براتب شهري لا يزيد عن 1300 جنيه أعباء حياة أسرته المكونة من الزوجة وطفلتين مازالتا صغيرتين.

وخلال حديثه قال أسامة لـ"مصراوي"، أناشد "أسامة" أهل الخير بالوقوف بجانبي ومساعدتي حتى أستطيع توفير علاجي وإجراء جراحة تجميل للشفاه السفلية لعدم استطاعتي توفير تكاليفها التي تحتاج إلى 30 الف جنيه.

تقرير طبي بالحالة المرضية لأسامة فريدتقرير طبي بمصطلحات علمية للحالة المرضية لأسامة فريدتقرير طبي يثبت أنواع العلاج التي يحتاجها المريض أسامة فريد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان