إعلان

مدير أمن كفرالشيخ يتفقد الحالة الأمنية بالخدمات العامة

05:40 م الثلاثاء 31 يوليه 2018

مديرية أمن كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تفقد اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، الخدمات الأمنية في كمين القرضا، والكنائس، بدائرة مدينة كفرالشيخ، ومجمع المواقف، للاطمئنان على حسن سير وانتظام العمل.

وشدد مدير أمن كفرالشيخ، على قوات الشرطة المكلفة بتأمين الخدمات الأمنية، بضرورة اليقظة والتصدي لأي أعمال مخالفة هدفها تعكير صفو العملية الأمنية في تلك الأماكن المكلفين لتأمينها.

كان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قرر أمس الإثنين، تولي اللواء فريد مصطفى محمد صابر، مهام مدير أمن كفرالشيخ، خلفًا للواء أحمد صالح، مدير أمن المحافظة السابق، ضمن حركة تنقلات الشرطة التي أصدرها الوزير.

اللواء فريد مصطفى، من مواليد محافظة الشرقية، وتخرج في كلية الشرطة عام 1983، وتقلّد آخر المناصب الشرطية مساعدًا لمدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، ومساعدًا لمدير أمن الشرقية للأمن، وحكمدارًا لمديرية أمن كفرالشيخ، ثم مديرًا لأمن المحافظة ضمن حركة التنقلات الشرطية الأخيرة.

وكان يشغل اللواء "مصطفى" منصب حكمدار المديرية نائبًا لمدير أمن كفرالشيخ السابق اللواء أحمد صالح، في شهر يونيو 2016 قادمًا من مديرية أمن الشرقية، حيث كان يعمل مساعدًا لمدير أمن الشرقية للأمن.

فيديو قد يعجبك: