إعلان

"بحبك أوي وماليش غيرك" .. "منى" تعتذر لـ"عبدالرحمن" بلافتة في شارع بالمنصورة

06:58 م الإثنين 30 يوليه 2018

اللافته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

"بحبك أوي والله وماليش غيرك" كلمات أعلنت بها إحدى فتيات المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، عن حبها واعتذارها لحبيبها أو خطيبها أو ربما زوجها.

فوجئ أهالي شارع قناة السويس، صباح اليوم الإثنين، بلافتة بالقرب من ميدان الثورة أحد الميادين الرئيسية، كتب عليها "اعتذار لحبيبي عبدالرحمن.. بحبك أوي والله وماليش غيرك.. آسفة ياللي مافيش حد يملا مكانك، هموت نفسي والله"، وذيلت اللافتة بتوقيع "حبيبتك منى".

وقال محمد العيسوي، أحد أهالي الشارع إن هذة اللافتة وضعتها فتاة مجهولة اصطحبت عددًا من الأشخاص يحملون سلم بواسطة تروسيكل، حضروا فجرًا وقاموا بتعليقها في الجزيرة التي تتوسط الشارع .

وأضاف "العيسوي" ربما تكون الفتاة على علاقة بأحد الأشخاص بالمنطقة، وليس بزوجها، وهذا هو الواضح في اللافتة كونها تطلب منه العودة لها، مشيرًا إلى أن تلك الظاهرة جديدة على المحافظة.

فيما عبّر أحد المارة عن تعجبه من اللافتة قائلًا: "يا جماعة حد يشوف عبدالرحمن ويقوله يرجع لمنى قبل ما تنتحر أو تعمل في نفسها حاجة".

الدكتور أحمد ضبيع، أخصائي الطب النفسي بمستشفى دميرة، قال إن تلك الظاهرة التي أصبحت منتشرة في الآونة الأخيرة "أمر طبيعي" بها بوح لما في داخل الشخص من مشاعر وحب تجاه الطرف الآخر، ومحاولة للضغط عليه لإجباره على الاستمرار.

وأضاف "ضبيع" أن هذه الحالة تدل على إبراز مدى اهتمام كتابة اللافتة بحبيها أو من ترتبط به، وتخشى أن تنتهي علاقتهما لكنها تعبر عن ضعف في الشخصية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان