إعلان

بالصور- محاكاة لتعرض محطة مياه الشرب لعمل إرهابي بني سويف

02:44 م الإثنين 30 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

أجرت محافظة بني سويف تجربة محاكاة "لكيفية مواجهة تعرض إحدى محطات مياه الشرب لعمل إرهابي، اليوم الإثنين، وذلك في إطار التدريب العملي المشترك "صقر30" لمجابهة الأزمات والكوارث الذي تجريه الأجهزة التنفيذية للمحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة.

وعلى إثر ذلك تحركت جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة بمساعدة عناصر من قوات الدفاع الشعبي والعسكري، من خلال الدفع بمجموعة من المعدات وسيارات الإسعاف والنجدة والحماية المدنية والمفرقعات وقوات الأمن المركزي والصحة، حيث جرت السيطرة على الموقف والتعامل المناسب مع التهديد والعملية الإرهابية.

جاء ذلك بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، واللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، واللواء جرير مصطفى مدير الأمن والعقيد محمد جمعة حجازي المستشار العسكري للمحافظة.

وأبدى المحافظ سعادته بهذا المجهود الكبير الذي بذلته القوات المسلحة والشرطة وهذا المستوى المتقدم من التدريب الذي وصلت له قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة، لافتا إلى الدور والتضحيات التي تبذلها القوات المسلحة والشرطة في حفظ وأمن واستقرار الوطن ورد كيد من تسول له نفسه العبث بأمن مصر وحياة وممتلكات أبناءها.

فيديو قد يعجبك: