إعلان

حبس رئيس حركة بريد لتزويره 18 بيان نجاح لـ"المرور" بالشرقية

12:02 م الخميس 26 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس، حبس رئيس حركة بريد بلبيس، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتزوير في الخطابات المُسجلة والأختام في بيانات النجاح الصادرة من إدارة بلبيس التعليمية، وتزوير 18 بيان نجاح لرغبي استخراج رخصة القيادة، مقابل مبالغ مالية.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مباحث البريد، يفيد بضبط "باسم.م.ح" رئيس حركة بريد بلبيس؛ متهم بالتزوير في محررات رسمية مقابل تحقيق استفادة مالية.

وتبين تزوير المتهم والتلاعب في الخطابات المُسجلة الواردة من إدارة بلبيس التعليمية، والصادرة لوحدة مرور بلبيس، وذلك عن طريق تزوير الخطابات المُسجلة والأختام الخاصة بها، والطوابع البريدية، وكذا محتويات تلك الخطابات من بيانات نجاح خاصة براغبي استخراج رُخص القيادة من وحدة مرور بلبيس، وذلك مقابل مبالغ مالية.

وتبين من التحقيقات قيام المتهم بتزوير 18 بيان نجاح لراغبي استخراج رخص قيادة من وحدة مرور بلبيس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6663 إداري بلبيس لسنة 2018، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان