إعلان

رحالة مصري يقطع 800 كيلو من الغربية للأقصر بدرّاجة للترويج للسياحة (صور)

03:01 م الثلاثاء 24 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

زار الرحالة المصري محمد المصري الذي يبلغ من العمر 25 سنة المواقع الأثرية بمدينة الأقصر، التي وصل إليها بدراجته الهوائية بعد 15 يومًا من نقطة انطلاقه من مدينة بسيون بمحافظة الغربية، قاطعاً أكثر من 800 كيلومتر.

وقرر المصري الذي يجوب مختلف محافظات مصر بدراجته الهوائية، دعم مرضى الأورام بالصعيد، حيث زار خلال تواجده بمحافظة الأقصر، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة الجديدة، بهدف المساهمة في دعم الصرح الطبي المجاني لخدمة مرضى الصعيد.

وقال الرحالة الشاب: "الدعم مش بس فلوس وتبرعات، الدعم الصحيح لأي صرح طبي بيخدم مرضي السرطان بالمجان في أي مكان في مصر هو الصورة الحلوة والضحكة البريئة من مريض بيتم خدمته في المستشفى، الدعم الحقيقي هو نقل الصورة طبيعية كما هي للجميع.

ويقول المصري إنه زار الأقصر بهدف التقاط الصور في معالمها الفريدة للترويج لها كالمعابد الفرعونية والمتاحف التي تضم القطع التاريخية المميزة، وكذلك مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام والتي يري أنها صرح تاريخي لا يقل أهمية عن المعابد في خدمته للمجتمع المصري، وكذلك دوره الكبير في تطوير مفهوم السياحة العلاجية حيث يتواجد مرضي من الدول العربية والأجنبية يتلقون العناية والرعاية المجانية بالمستشفي لثقتهم في الفريق الطبي داخلها.

وأكد المصري على استمرار دعمه للمستشفى بالترويج لها في كل مدينة مصرية أو بالخارج خلال جولاته المقبلة لدفع الآلاف من محبيه ومتابعيه لدعم هذا الصرح الطبي المجاني الذي يخدم عشرات الآلاف من المرضي بمحافظات صعيد مصر وبالمجان.

ويعتبر الرحالة محمد المصرى البالغ من العمر 25 سنة، أحد أبطال الترحال في مصر ولديه طفلان، ويمتلك ورشة موبيليا، وخلال زيارته لمحافظة الأقصر مؤخراً، إستقبله العاملون بالسياحة وأهالى الأقصر بشكل حافل، الأمر الذى أسعده، وأكد أنه يستغل وقت فراغه فى رياضة ركوب الدرّاجات، التى يعشقها منذ الطفولة، ويستخدمها فى الترحال والتعرف على المدن وطبيعة أهلها ومعالمها، وأنه قرر منذ فترة أن يزور الأماكن السياحية والأثرية فى مصر بالدراجة، للترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان