إعلان

عقره كلب ولم يتلق المصل.. شاب يَعضّ أمه وشقيقته في الدقهلية

11:03 م الأحد 22 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

استقبل مستشفى الحميات بمدينة المنصورة، مساء الأحد، عاملا تظهر عليه أعراض مرض غريب، إذ إنه هاجم أمه وشقيقته وابنة عمه، وعقرهن، ليتبين بعد ذلك أنه تعرض لـ"عضة كلب" منذ 8 أيام، ولم يخضع للعلاج أو تلقي المصل اللازم.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مركز شرطة السنبلاوين باعتداء عامل زراعي على أمه وشقيقته وابنة عمه بالعض في أماكن مختلفة من الجسم بدون أسباب، وأرجعت أسرته السبب لتعرضه لعضة كلب منذ 8 أيام وعدم حصوله على العلاج المناسب والمصل المضاد.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز السنبلاوين بقيادة الرائد أحمد فريد عبدالمعطي، رئيس المباحث، وبالفحص تبين قيام "محمد. ع. ع"، 18 سنة، عامل زراعي، بمهاجمة وعض "منيرة. إ"، 50 سنة، والدته، و"شهد. ع"، 14 سنة، شقيقته، و"مريم. ع"، 20 سنة، ابنة عمه، وبالفحص تبين وجود آثار عض على الساعدين للمصابين.

وقالت الأم المصابة إن ابنها كان يتحدث معهم بشكل طبيعي، ثم فجأة هاجمهم وهو يصدر صوتًا غريبًا، واعتدى عليهن بالعض، ما أثار الذعر بين أفراد الأسرة وتركوا المنزل وفروا هاربين، بينما جلس هو يبكي داخل المنزل.

وألقت قوة من ضباط المباحث القبض على الابن، الذي قال إنه لم يقصد مهاجمة وعض أفراد أسرته، وأن ما بدر منه حدث دون وعي، منه وبرر فعلته بأنه تعرض للعض من قبل كلب منذ 8 أيام.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وكلفت بتحويله لمستشفى الحميات بالمنصورة لكتابة تقرير مفصل عن حالته.

فيديو قد يعجبك: