إعلان

"قنا" تقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بنجع حمادي وقفط

10:59 ص الأحد 22 يوليو 2018

قنا تقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا -عبدالرحمن القرشي:

في إطار تنفيذ الموجة العاشرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، قاد اللواء عبدالحميد الهجّان، محافظ قنا حملة مكبرة لإزالة تعديات عدد من المواطنين على أراضي أملاك الدولة بمركزي نجع حمادي وقفط يرافقه عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

في نجع حمادي أكد محافظ قنا أن الحملة أزالت تعديات المواطنين على أراضي أملاك الدولة بقرية الحلفاية بحري، حيث جرى تنفيذ 4 قرارات إزالة تعدي بالزراعة على مساحة 7 أفدنة و12 قيراطًا وتنفيذ 3 قرارات أخرى لإزالة تعديات بالمباني على مساحة 8650 مترًا مربعًا .

وفي قفط أوضح المحافظ تنفيذ 12 قرار إزالة تعديات بالمباني على أراضي أملاك الدولة بقريتي القلعة والكلاحين على مساحة 5500 متر مربع .

وجرى استخدام عدد من المعدات الثقيلة لتنفيذ قرارات الإزالة بالوحدتين المحليتين لمركزي نجع حمادي وقفط وسط تأمين كامل من قوات الأمن المركزي بمديرية أمن قنا.

وأكد المحافظ استمرار حملات الإزالة للقضاء على كافة أشكال التعديات سواءٌ على أراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية بكافة قرى ومدن المحافظة موجهًا المسئولين بعدم السماح بعودة التعديات تحت أي ظرف والتعامل معها بكل حزم طبقًا للقانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان