إعلان

أبرزها اختيار سيدة لرئاسة حي.. حركة محليات موسعة في السويس

04:10 م السبت 21 يوليه 2018

لقاء محافظ السويس بالقيادات الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:.

قرر اللواء أحمد حامد محافظ السويس، اليوم السبت، تكليف 20 قيادة لعدة مناصب على مستوى الأحياء وإدارات ديوان عام المحافظة، كان أبرز ما جاء في القرار تكليف فاتن "إبراهيم عبدالعظيم" منصب رئيس حي فيصل.

وجرى في السنوات الأخيرة، ترقية عدد من المهندسين والإداريين ليتولوا مناصب رؤساء الأحياء، لكنها المرة الأولى التي تتولى فيها سيدة منصب رئيس حي.

وقال مصدر مسؤول في ديوان عام المحافظة، إن قرار اللواء أحمد حامد تضمن تكليف المهندس محمود فوزي للعمل رئيسًا لحي السويس، خلفًا للواء عبدالعظيم محمد والذي أحيل للمعاش لبلوغه السن القانونية، بينما أسندت مهام رئيس حي فيصل لفاتن إبراهيم سكرتير الحي.

وأضاف المصدر لـ"مصراوي"، أن بقية رؤساء الأحياء لم يطالهم أي تغيير، بينما اختار المحافظ قيادات جديدة لمناصب مديري إدارات التخطيط العمراني والمالية والإدارية والأملاك الزراعية والأملاك الأميرية والمركز التكنولوجي والعلاقات العامة والصوب الزراعية وبناء وتنمية القرية، وجهاز حماية أملاك الدولة.

وشملت الحركة تغيرات والتنقلات أيضًا العاملين وظائف سكرتيري ومساعدي بعض رؤساء الأحياء والشئون القانونية بحي السويس.

كما استحدث حامد منصب مدير عام إدارات الأملاك في الديوان العام لمحافظة السويس، وحسب المصدر الذي رفض نشر اسمه، فإن حركة التنقلات للوظائف والمناصب جاءت عقب تقارير الجهات الرقابية حول الأداء الوظيفي والكفاءة للموظفين ومديري الإدارات.

وحرص اللواء أحمد حامد على لقاء القيادات والموظفين الجدد، وطالبهم بالتفاني في العمل وبذل الجهد لتحقيق الهدف المنشود من تلك التغييرات، وإنجاز الأعمال بنزاهة وتجنب الشبهات والعلاقات وتطبيق القانون، وطالبهم بضرورة الحصول على دورات متنوعة لتنمية مهاراتهم واكتساب خبرات جديدة تتيح لهم الترقي للوظائف العليا بالجهاز الإداري للدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان