إعلان

بالصور- "صدام الكيلاني" يبدأ الغطسة التأهيلية لكسر الرقم العالمي في الغطس بمياه دهب

03:38 م الجمعة 20 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

قال الغطاس المصري صدام كيلاني ابن محافظة الإسماعيلية، إنه صاحب أطول غطسه في مصر والشرق الأوسط ويتمنى أن يحقق الرقم العالمي في الغطس، موضحا أنه يستعد اليوم للتأهيل لكسر الرقم العالمي لإجراء أطول غطسه في تاريخ البشرية، حيث سيتم إجراء غطسة تأهيلية لمدة 24 ساعة في قاع البحر.

وأضاف "كيلاني" أن آخر غطسه بها كانت لمدة 100 ساعة و20 دقيقة، وجار التخطيط لكسر الرقم العالمي والذي حققه غطاس تركي بالغطس لمدة 150 ساعة.

وأشار إلى أنه يتمنى أن يحقق الرقم العالمي بنحو 154 ساعة إعاشة كاملة بقاع المياه بمدينة دهب، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من التجهيزات وجار الآن الاستعداد للنزول لقاع البحر لتجربة جميع المعدات والأجهزة لمدة 24 ساعة فقط.

وأشار "الكيلاني" إلى أنه وجود فريق طبي سيزوره باستمرار خلال فترة الغطس التي من المقرر أن تنطلق في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

كما نزل الفريق الخاص بتدريب "صدام" بالأجهزة والسرير الخاص بإقامته لتثبيته بقاع المياه والتأكد من جازية الأجهزة في الغطسة التأهيلية.

جدير بالذكر أن صدام سيقضي أكثر من 6 أيام تحت الماء وسوف يمارس حياته الطبيعية من نوم وأكل وشرب ولعب ورياضة، لمدة 154 ساعة متواصلة تحت الماء بحضور مندوب موسوعة "جينيس ريكورد" وذلك يوم 4 أغسطس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان