ننشر أول صورة لقارب كفرالشيخ المختفي في البحر المتوسط

04:01 ص السبت 14 يوليه 2018
ننشر أول صورة لقارب كفرالشيخ المختفي في البحر المتوسط

مركب الحاج حسن 2 او انوار ليبيا

كفرالشيخ - إسلام عمار

حصل "مصراوي" على أول صورة لقارب كفرالشيخ المختفي "الحاج حسن 2"، منذ ما يقرب من 10 أيام في البحر الأبيض المتوسط ، وعلى متنه 3 صيادين من أبناء قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس في كفرالشيخ، بحسب تصريحات نقيب الصيادين في كفرالشيخ أحمد عبده نصار.

يتبين من صورة القارب أنه أزرق اللون ومدون عليه أنوار ليبيا حيث أكد نقيب صيادين كفرالشيخ أن القارب كان يعمل في ميناء مصراته الليبي منذ سنوات بالشراكة مع أحد المواطنين الليبيين وبعد إنتهاء فترة الشراكة بتاريخ 1 / 7 / 2018 غادر ليبيا متجهًا إلى بوغاز رشيد ومنذ إقلاعه وفق تاريخ إنتهاء الشراكة لم يصل حتى الآن وإنقطعت أخباره مع الصيادين الثلاثة الذين علي متنه.

وكان نقيب الصيادين في كفرالشيخ، أحمد عبده نصار، أعلن السبت، اختفاء قارب صيد المسماه "الحاج حسن 2" في مياه البحر المتوسط، ويحمل على متنه 3 صيادين من أبناء قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، وهو في طريقه للعودة إلى بوغاز رشيد قادمًا من دولة ليبيا.

وكشف نصار عن أسماء الصيادين الثلاثة الذين كانوا على متن هذا القارب وهم :"محمد عبد الفتاح عبد الجواد"، و"محمد منصور المدخوم"، و"عبدالله محمد حسن رمضان"، وجميعهم من أبناء قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس.

وقال نقيب الصيادين في كفرالشيخ، إنه كان من المقرر وصول القارب إلي بوغاز رشيد في يوم أقصاه 6 / 7 / 2018 وإلى الآن أصبحت الأتصالات بهم وبالقارب منقطعة ولم يجرى الوصول إلي أي معلومة عن القارب بخصوص رسوها في أي ميناء بالبحر الأبيض المتوسط من عدمه.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106397

    عدد المصابين

  • 98813

    عدد المتعافين

  • 6187

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42457887

    عدد المصابين

  • 28633996

    عدد المتعافين

  • 1147457

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي