إعلان

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه بقليوب

04:58 م الأحد 01 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبطت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث الجيزة، اليوم الأحد، تشكيلًا عصابيًا في قليوب لسرقة السيارات بالإكراه من قائديها وبيعها خردة بعد تقطيعها، واعترف الجناة بسرقة 3 سيارات، وأرشدوا عن إحداها، وجرى القبض على المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية بيضاء وتولت النيابة التحقيق.

كانت البلاغات تعددت أمام المقدم أحمد كمال أبوالعز، من العديد من السائقين بتعرضهم للسرقة بالإكراه من قبل مسلحين على الطريق الدائري، وآخر البلاغات من سائق يفيد بأنه أثناء قيادته سيارة نقل "مُحملة بالألبان" بمطلع منطقة منطى أسفل الطريق الدائري اعترضه أربعة مجهولين يستقلون سيارة وهددوه بأسلحة نارية واستولوا على السيارة قيادته وفروا هاربين.

اهتم اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وقامت قوة أمنية بالسير في خط سير هروب الجناة، إذ ضبطت السيارة المستخدمة في الحادث، وتبين أنه مبلغ بسرقتها بقسم شرطة حلوان بالقاهرة عقب تخلي الجناة عنها بالطريق الدائري.

وحددت الأجهزة الأمنية أحد الجناة، وجرى ضبطه، ويدعى "م. س." 28 سنة، سائق وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلٍ من "أ. ص." 39 سنة، عاطل و"س. ع." 39 سنة، و"ط. م." 26 سنة، عامل و"م. أ." 38 سنة عاطل، وجميعهم من الصف بالجيزة.

واعترف المتهم بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في سرقات السيارات ومتعلقات قائديها بالإكراه، جرى التنسيق مع مباحث الجيزة، وجرى ضبط المتهمين جميعًا وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة بالواقعة بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار- سلاح أبيض "سنجة" وأرشدوا عن السيارة المسروقة محملة بالألبان كما اعترفوا بسرقة سيارتين أخرتين وأرشدوا عنهما وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان